ضربة موجعة للاستقلال..أفواج جديدة من أنصار شباط بكرسيف تلتحق بـ”الجبهة”

حرر بتاريخ من طرف

أعلن أنصار حميد شباط، الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، بمدينة كرسيف، عن التحاقهم بحزب جبهة القوى الديمقراطية. وقال هؤلاء الملتحقون الجدد إن القرار يندرج في إطار تنزيل مقتضيات التحاق مونات “التكتل من أجل الوطن” بقيادة شباط، بحزب جبهة القوى الديمقراطية.

وينتمي جل الملتحقين سابقا إلى حزب الاستقلال. وذكرت المصادر بأن الأزمة الداخلية والخلافات حول التزكيات وحروب المواقع في هذه الظرفية الانتخابية ساعدت على هذه العملية التي ينظر إليها، من قبل عدد من المتتبعين المحليين، على أنها ستؤدي إلى إلحاق أضرار بامتدادات حزب الاستقلال، وتطلعاته من أجل تحصين مواقعه في الاستحقاقات المقبلة.

وتم يوم أمس الثلاثاء، توقيع اتفاق بين هذا التكتل بالمدينة وبين الأمانة الإقليمية لحزب جبهة القوى الديمقراطية. وأشار بلاغ مشترك إلى أن هذا الاتفاق يرمي إلى “تثمين قيم النضال الوطني الديموقراطي المشترك الذي يهدف إلى تخليق الحياة السياسية وتجويد العمل الحزبي، خصوصا ما يتعلق بشقيه الإقليمي والمحلي..”.

واعتبر الطرفان بأن هذا الالتحاق “يشكل إضافة فكرية وتنظيمية مهمة يتيح المجال للكثير من الكفاءات والأطر والمناضلين بمختلف قطاعات الحزب، إقليميا ومحليا، لكي تساهم في التدبير السليم للشأن السياسي”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة