ضبط طليقة “داعشي” متلبسة بممارسة الجنس مع ملتحي في الهواء الطلق

حرر بتاريخ من طرف

ضبطت عناصر دورية للدرك الملكي بسرية الفقيه بنصالح، ظهر أول أمس الاثنين، طليقة “داعشي” متلبسة بممارسة الجنس مع ملتح في الهواء الطلق بضواحي المدينة.

‎وبحسب يومية “الأخبار” في عددها ليومه الأربعاء، فإن إيقاف المعنيين جاء إثر قيام دورية للدرك بجولة اعتيادية ببعض المناطق الترابية التابعة لنفوذها بالفقيه بنصالح، وبالضبط على مستوى دوار أولاد نجاع، التابع للجماعة القروية خليفة.

‎وأوضحت الجريدة أن عناصر الدورية أثار انتباههم وجود رجل وامرأة في وضعية تثير الشكوك داخل حقل زراعي، ليترجل رجال الدرك من سيارة الخدمة ويتوجهوا نحوهما خلسة.

‎وحسب اليومية فقد ضبط عناصر الدرك رجلا ملتحيا وهو متلبس بممارسة الجنس في الهواء الطلق، مع امرأة ترتدي لباس البرقع، ليتم اقتيادهما نحو مركز الدرك الملكي من أجل التحقيق معهما.

‎وقالت الجريدة إن التحقيق مع الموقوفين كشف عن كون المتهم (37 سنة)، زلايجي متزوج ويقطن بمدينة خريبكة ويعرف لدى أوساط حيه بـ”الورع والتقوى” وكثرة الاستغفار، بينما عشيقته (42 سنة) تتحدر من الدار البيضاء، وأم لستة بنات، حصلت على طلاق الشقاق أخيرا من زوجها “الداعشي” المتواجد حاليا ضمن المجموعات المتطرفة المقاتلة بسوريا. وتقول الجريدة إن هذه المرأة، التي تقطن بمدينة الفقيه بنصالح، ترتدي البرقع وتواظب على حضور الدروس الدينية.

‎وحسب “الأخبار” فمن المنتظر أن يحال الموقوفان على ابتدائية الفقيه بنصالح، صباح غد الأربعاء، بتهم تتعلق بالخيانة الزوجية والمشاركة والإخلاء بالحياء العام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة