صغيرات “العودة السعدية” يتفوقن في البطولة الجهوية لكرة الطائرة

حرر بتاريخ من طرف

توج فريق ثانوية العودة السعدية بالبطولة الجهوية للألعاب الجماعية صنف كرة الطائرة فئة الصغيرات بعد تغلبهن في المباراة النهائية على فريق مؤسسة من مديرية اليوسفية والتي جرت أطوراها يوم الجمعة فاتح مارس بملاعب ثانوية القاضي عياض بمراكش.

ويذكر أن فريق العودة السعدية تأهل إلى هذه البطولة الجهوية المنظمة من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، بعد تبوئه المرتبة الأولى في الاقصائيات الإقليمية التي تبارت فيها عدد من المؤسسات التعليمية بمديرية مراكش.

وقد جرت المرحلة الأولى من هذه البطولة الجهوية التي عرفت مشاركة مؤسسات تنتمي إلى مختلف المديريات الإقليمية التابعة للأكاديمية الجهوية مراكش آسفي بتاريخ 22 مارس بقلعة السراغنة ، والتي مكنت صغيرات مؤسسة العودة السعدية من العبور للمباراة النهائية الجهوية على حساب فريق من مديرية الرحامنة.

وهذا الانجاز المحقق من طرف صغيرات ثانوية العودة السعدية مكنهن من التأهل إلى البطولة ما بين الجهات التي ستحتضنها مديرية بني ملال التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة خنيفرة بني ملال يوم 9 مارس الجاري .

وخلال مختلف مراحل هذه الاقصائيات سواء الإقليمية أو الجهوية أبان فريق صغيرات ثانوية العودة السعدية عن علو كعبه وشكل ندا صلبا منظما أمام كل الفرق المنافسة وللإشارة فهذا الفريق يقوم بتأطيره الأستاذ خالد الزيتوني المتمرس على هذا النوع من المنافسات والذي سبق له قيادة فريق الشابات بمؤسسة العودة السعدية للأقصائيات الوطنية.

 

محمد تكناوي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة