صدمة للكوكب المراكشي.. تعيين هشام الدميعي مدربا للمنتخب الاولمبي

حرر بتاريخ من طرف

محمد تكناوي

أكدت مصادر عليمة ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عينت الإطار الوطني هشام الدميعي، مدرب فريق الكوكب المراكشي، مدربا جديدا للمنتخب الأولمبي، المقبل على المشاركة في كأس شمال إفريقيا المقرر تنظيمها في ليبيا في شتنبر المقبل.

و رغم ان هشام الدميعي سيخلف في تدريب المنتخب الأولمبي الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، فان هدا الأخير سيظل مسؤولا على المنتخبين المحلي والأولمبي في إطار التقسيم الجديد للمنتخبات الوطنية، الذي وضعته الإدارة التقنية قبل إقالة أوشن، المدير التقني السابق.

وعلم من ذات المصادر أن عموتة المكلف بتدريب المنتخبين المحلي والأولمبي، طلب إعفاءه من تدريب منتخب أقل من 23 سنة، حتى يتمكن من التفرغ لتدريب المنتخب المحلي المقبل على المشاركة في كأس العرب بقطر.

ومن المنتظر أن يبدا الدميعي في ممارسة مهامه الجديدة في الإشراف على تدريب المنتخب الأولمبي خلال الأيام القليلة المقبلة ، حتى يتمكن من الاعداد الجيد للمشاركة في كأس شمال إفريقيا المقرر تنظيمها في ليبيا في شتنبر المقبل كما سبقت الاشارة.

ويذكر ان الإطار الوطني هشام الدميعي المعروف بصرامته التقنية يتوفر على خبرة كبيرة رفقة اندية الدوري الاحترافي، إذ سبق له الإشراف على تدريب العديد من الأندية ووصل إلى نهائي كأس العرش مع فريق الاولمبيك اسفي، كما تمكن خلال الموسم الرياضي الحالي من انقاد فريقه الأم الكوكب المراكشي من الانتحار الى قسم الهواة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة