صحيفة فرنسيّة تكشف هوية مدرب المنتخب المغربي الجديد

حرر بتاريخ من طرف

ينتظر الجمهور المغربي بشغف كبير موعد إعلان الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن اسم المدير الفني، الذي سيخلف الفرنسي هيرفي رينار، الذي رحل عن “أسود الأطلس” لتدريب منتخب السعودية.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية، بأن الفرنسي من أصل بوسني وحيد حاليلوزيتش، بات الأقرب ليقود الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، في الوقت الذي يعتبره رئيس الاتحاد فوزي لقجع المدرب المناسب لقيادة المنتخب المغربي، وبعده الفرنسي لوران بلان.

وكشفت الصحيفة الفرنسية، بأن المفاوضات بين المدير الفني السابق لفريق نانت، قطعت أشواطاً متقدمة، في الوقت الذي لم يتم فيه الاتفاق مع المدرب لحد اللحظة على الجهاز المعاون له، وكذلك على المقابل المادي الذي سيتقاضاه شهرياً، بعدما عرض عليه لقجع مبلغ 100 ألف دولار كراتب، مع امتيازات أخرى ضمنها منح الفوز في المباريات، وسيارة فارهة، وإقامة في أفخم أحياء العاصمة المغربية الرباط.

إلى ذلك أوضح ذات المصدر بأن الاتحاد المغربي ،عرض على وحيد عقداً لمدة سنتين مع مساعده الفرنسي سيريل موان الذي سبق وعمل معه في رين الفرنسي موسم 2002 -2003، ورفقة المنتخب الجزائري ما بين 2011-2014، وكان معه في تجربة اليابان ما بين 2015-2018.

يذكر أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، كان قد عهد للجنة فنية، باختيار العشرات من السير الذاتية، قبل حصر القائمة في 3 أسماء، ضمنها الفرنسي وحيد حاليلوزيتش، ومواطنه لوران بلان والمغربي وليد الركراكي المدير الفني الحالي للفتح الرياضي الرباطي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة