صحف.مرض غامض يضرب من جديد نواحي مراكش،اعتقال المتهم الثاني في جريمة قتل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

صحف.مرض غامض يضرب من جديد نواحي مراكش،اعتقال المتهم الثاني في جريمة قتل بمراكش
ونبدأ جولتنا بيومية الأحداث المغربية التي أوردت في صفحتها الخامسة خبرا :

ملتحون يشنون حملات دعوية في صفوف تلميذات في قلعة السراغنة : لم يستسغ حسن زعطم رئيس جمعية حقوق الناس بقلعة السراغنة ان تعود طفلته ذات 12 ربيعا، وقد اسبدت بها حالة خوف ورعب جراء تعرضها لتجربة عجز عقلها الصغير استيعاب تفاصيلها الكبرى.

اما يومية الصباح التي توردت في صفحتها الخامسة : الحلايقية يهجرون جامع الفنا :
يخوض مجموعة من الحلايقية بساحة جامع الفنا، إضرابا مفتوحا عن تقديم الفرجة بالساحة العالمية التي صنفت ثراثا شفويا للإنسانية من طرف منظمة اليونسكو، احتجاجا على الأوضاع التي يعيشونها وتجاهل السلطات المحلية لمطلبهم والمتمثل بالأساس، في تنظيم الساحة بعد احتلال الفضاء المخصص للحلقة من طرف عدد من النقاشات، وممتهني بعض الحرف الهامشية.
وفي خبر آخر ، هاتف محمول وراء تفكيك عصابة بمراكش : احالت عناصر الفقة الثالثة للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش اول امس (الاثنين) على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بمراكش، الملقب ب(حمودة) من مواليد 1992 والمسمى (منتصر) من مواليد 1993، من اجل تكوين عصابة متخصصة في السرقة الموصوفة، فيما البحث مستمر عن عنصر ثالث.
وفي نفس اليومية نقرا ؛ اعتقال المتهم الثاني في جريمة قتل بمراكش : احالت عناصر الفرقة الثانية للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، على أنظار الوكيل العام للملك المسمى (ع.ع) من مواليد 1989 بسيدي قاسم بعد القبض عليه بمنطقة سوق الأربعاء الغرب، من اجل مشاركته في جريمة قتل بحي المسار بمراكش. والتي ذهب ضحيتها المسمى قيد حياته إدريس.ع في عقده الخامس بالقرب من مطرح النفايات.

اما يومية المساء فاوردت في صفحتها الأولى مرض غامض يضرب من جديد ضواحي مراكش:
أصاب 40 تلميذا وينتشر بطريقة سريعة و(أطباء بلاحدود) تدخل على الخط عاد المرض الغامض، الذي أصاب عشرات التلاميذ بضواحي مراكش، الى الضرب بقوة اول امس الثلاثاء بعد إصابة ازيد من 40 تلميذا بفرعية (الفلايزافن) واكد مصدر تربوي ان 20 حالة غياب سجلت بين تلاميذ المؤسسة بسبب المرض الذي أصابهم وانتقل بشكل سريع بين التلاميذ، الذين يعانون من مضاعفات صحية خطيرة، تتمثل في ارتفاع درجة الحرارة والقئ الشديد.
وفي نفس اليومية وفي صفحتها الرابعة طاكسيات مراكش تحاصر الحافلات بسبب الإفلاس:
طوق عشرات الطاكسيات الكبيرة صباح اول امس الثلاثاء حافلات النقل الحضري التابعة لشركة ألزا الإسبانية، المفوض لها تدبير القطاع في المدينة الحمراء. وجرى ذالك في منطقة سيدي ميمون القريبة من ساحة جامع الفنا، واستمر الى حين حضور السلطات المحلية.
متشرد يهدد سكان الشماعية واليوسفية بالقتل : تسود حالة من الرعب والفزع سكان الشماعية واليوسفية وجماعة الكنتور، اثر ديوع خبر تجول سفاح متهم بالقتل في أزقة هذه المدن وتهديده للمارة، وحمله لسيف والتنكر في لباس نسوي في مناطق مجهولة، فارا من قبضة العدالة، كما يتوعد المعني بالأمر بتصفية حسابات وقتل المزيد من الضحايا وبعدها الدخول الى السجن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة