صحف. متابعة مستشار جماعي بعد تفكيك شبكة لدعارة القاصرات،و إدارة السجون تعوض نزيلة بسجن بولمهارز بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

صحف. متابعة مستشار جماعي بعد تفكيك شبكة لدعارة القاصرات،و إدارة السجون تعوض نزيلة بسجن بولمهارز بمراكش

وفي اهم ما كتب عن مراكش نبدأ بيومية الاحداث المغربية التي أوردت في صفحتها الأولى:
متابعة مستشار جماعي بعد تفكيك شبكة لدعارة القاصرات بمراكش: انتهت مغامرة زوجة جندي يعمل بالحامية العسكرية لابن جرير، بتوريط مجموعة من الأشخاص ضمنهم مستشار جماعي، في ذيول قضية دعارة واحتجاز قاصرتين وفظ بكرة إحداهما. انطلقت فصول القضية حين عاد عسكري، الى بيته الأسري بعد يوم عمل شاق، ليفاجأ بزوجته وقد ارتسمت على تقاسيم وجهها آثار تعنيف شديد، حيث تقدم بشكاية في الموضوع ليقود التحقيق الى كشف المستور. تفاصيل أخرى في الصفحة السادسة.
إدارة السجون تعوض نزيلة بسجن بولمهارز بمراكش سرقة حليها : هو منطق (لحساب صابون) الذي رمت به إحدى نزيلات السجن المحلي بمراكش، مسؤولي المؤسسة السجنية، مباشرة بعد قضاء مدة محكوميتها، وحان موعد مغادرتها أسوار السجن.

وفي يومية الأخبار نجد خبرا في صفحتها الثانية : محاولة انتحار موظف بسجن لوداية بمراكش:
أفاد مصدر مطلع، ان موظفا بسجن لوداية المركزي الجديد، اقدم على محاولة انتحار عن طريق صب كمية من البنزين على جسده احتجاجا على ما أسماه، الحگرة في تنقيله من طرف المندوبية السامية لإدارة آلسجون من بولمهارز الى السجن المذكور.

جريدة اخبار اليوم في صفحتها السادسة فاوردت، السلطة بابن جرير ترفض الترخيص لجمعيات بوجود عدلين بمكاتبها : بالرغم من أخبارها بشكل قانوني بالتئام الجموع العامة التأسيسية للعديد من الجمعيات ترفض السلطة المحلية بابن جرير تسلم ملفات هذه الجمعيات بمبررات واهية، قبل ان يفسح رجال السلطة تحت إلحاح أعضاء الجمعيات، عن السبب الحقيقي لهذا الرفض الذي ليس سوى وجود منتمين الى جماعة العدل والإحسان ضمن أعضاء المكاتب المسيرة.

جريدة الصباح في صفحتها 11 فاوردت، حجز أطنان من الملابس المستعملة بمراكش :
قامت مصالح الجمارك بمراكش أخيرا، بحجز شاحنة محملة بالملابس المستعملة. وحدد مصدر الصباح وزن الملابس التي تم حجزها ب 14 طنا، مشيرا الى إحالة سائق الشاحنة على أنظار الشرطة القضائية، إذ وضع رهن الحراسة النظرية طبقا لملتمسات وكيل الملك لاستكمال البحث والتحقيق حول مصدر الملابس المستعملة والوجهة التي كانت ستقصدها.
وفي خبر آخر بنفس اليومية، كاميرات تقود الى اعتقال لص بمراكش : أفاد مصدر امني ان الكاميرات المثبتة في الأسواق بالمدينة العتيقة مكنت عناصر الفرقة السياحية بمراكش، من اعتقال على لص خلال نهاية الأسبوع الماضي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة