صحف. رجل يقتل زوجته”خطا” ببندقية صيد نواحي مراكش واعتقال متهمين باختطاف امرأة متزوجة واغتصابها بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

صحف. رجل يقتل زوجته
وتبدأ “كش24” جولتها الصحفية في اهم ماكتب عن مراكش بيومية المساء التي أوردت :
رجل يقتل زوجته “خطا” ببندقية صيد نواحي قلعة السراغنة :
لقيت امرأة مصرعها في نواحي قلعة السراغنة صباح اول امس السبت، على يد زوجها، بواسطة بندقية صيد عن طريق الخطأ.. وحسب المعلومات الواردة من دوار لحدادشة التابع لإقليم قلعة السراغنة، فان الزوج الاربعيني قام بإطلاق على زوجته عن طريق الخطأ، بينما كان يريد تصويب رصاصة صوب كلبه.
وفي نفس اليومية نجد خبرا آخراً مفاده ، اعتقال متهمين باختطاف امرأة متزوجة واغتصابها بمراكش :
أوقفت مصالح الدرك الملكي في جماعة حربيل، نواحي مراكش، شخصين اختطفا امرأة بين يدي زوجها قبل ان يغتصباها، وحسب معلومات حصلت عليها المساء فان عناصر سرية الدرك الملكي التابعة لجماعة حربيل وضعت، مساء يوم الجمعة الماضي، حدا لهروب متهمين باختطاف واغتصاب امرأة متزوجة ولها أبناء.

اما يومية الاحداث المغربية فكتبت :
الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين بالمدرسة العمومية بمراكش :التلميذ الحائز على جائزة تجويد القران الكريم بمناسبة الاحتفاء بعيد المولد النبوي الشريف، التلميذ الحائز على جائزة أحسن رياضي بألعاب القوى على المستوى الوطني، الذي تم اختياره للاتحاق بمعهد مولاي رشيد المتخصص في إعداد وتأهيل أبطال المغرب الواعدون.
وفي خبر آخر: درك مراكش يفكك شبكة لتزوير وثائق السيارات وأرقام هياكلها
تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، من إماطة اللثام عن نشاط شبكة متخصصة في تزوير وثائق السيارات وتسهيل وترويج المسروق منها، عبر توفير مفاتيح استعمالها بطبقات وشوارع أقاليم المملكة، بعيدا عن خطر اكتشاف أمرها م خلال اعتماد أوراق رمادية مزيفة ، ومختلف الوثائق الضرورية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة