صحف. توقيف شرطي بامينتانوت ظهر في ڤيديو يتسلم رشاوى الإنتربول يبحث بمراكش عن مجرم حرب

حرر بتاريخ من طرف

صحف. توقيف شرطي بامينتانوت ظهر في ڤيديو يتسلم رشاوى الإنتربول يبحث بمراكش عن مجرم حرب

ونستهل جولة الصحف اليومية بجريدة الاحداث المغربية في صفحتها السابعة التي أوردت :
أسرة تشتكي من ترامي شخص على بقعتها الأرضية بقلعة السراغنة :
تطالب فاطمة عوام الساكنة بحي البهجة بمدينة قلعة السراغنة، بانصافها مما تصفه بترامي احد الأشخاص على بقعة أرضية سكنية تحمل رقم 348 مساحتها 96 متر مربع، في ملكية زوجها بدوار إزكي بجماعة المربوح، حيث قام المشتكي به مؤازرا بأعون سلطة معروف بالمنطقة ببناء سور ووضع مفتاح على باب البقعة الأرضية.

وكتبت يومية المساء في صفحتها الثانية :
توقيف شرطي بامينتانوت ظهر في ڤيديو يتسلم رشاوى:
أقدمت العامة للأمن الوطني، على توقيف شرطي ظهر في شريط قناص شيشاوة وهو يتلقى رشاوى من أصحاب الحافلات والشاحنات بإحدى المدارات الحضارية وسط امينتانوت حسب معلومات فان تحريات أجريت حول الشريط، الذي بث على موقع اليوتوب يظهر شرطي مرور يوقف شاحنات وحافلات للنقل المزدوج، يتسلم من سائقيها رشاوى، أكدت ان الشرطي متورط في هذه العملية، وان الشريط ليس مفبركا ليتقرر توقيف الشرطي يوم الأربعاء الماضي.
وفي الصفحة 12 من نفس اليومية :
الكوكب (يخرس) السنة الشك ويهزم أولمبيك مراكش:
قطع الكوكب المراكشي الشك باليقين، بفوزه على أولمبيك مراكش، اول امس السبت في الديربي المحلي، بهدفين لواحد، برسم الجولة 24 من القسم الوطني الثاني. بعدما تناهى الى مسامع الجمهور ان المبارة حسمت في الكواليس لصالح الأولمبيك رأفة به من السقوط الى قسم الهواة.

يومية الصباح في صفحتها الأولى :
(الإنتربول) يبحث بمراكش عن فرنسي مجرم حرب :
تحول الى مستثمر ويوجد ضمن لائحة 59 متورطا في أزمة الكوت ديڤوار، قالت مصادر مطلعة ان البوليس الدولي الإنتربول، يجري أبحاثه بخصوص فرنسي يقيم بمراكش، تفيد المصادر انه ضمن لائحة تضمن 59 مجرم حرب من المتورطين في احداث الكوت ديڤوار الموالين ل (لوران كباكبو) الرئيس الايڤواري السابق. وتضم اللائحة فرنسيين الى جانب ايڤواريين من رجال المال والأعمال والسياسة والإعلام. ويصنف الفرنسي المذكور الذي يمتلك مشروعا سياحيا بالمدينة من اللذين سهلوا تسليح اتباع الرئيس السابق اكباكبو في مواجهته للرئيس الايڤواري الحالي (السان واترا). إذ كان الفرنسي المذكور يمتلك شركة طيران وشركة للحراسة الخاصة بالكوت ديفوار وعلمت الصباح ان الفرنسي المذكور ممنوع من ولوج بلدان الاتحاد الأوروبي، لتصنيفه ضمن مجرمي الحرب لتورطه في احداث الأزمة الايڤوارية.
وفي الصفحة 12 من نفس اليومية:
اعتقال قاصر بتهمة السرقة بمراكش :
أحالت عناصر الفرقة الثالثة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بحر الأسبوع الماضي على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، قاصرا يدعى (م.أ) حوالي 17 ، بتهمة اعتراض سبيل المارة بمنطقة المسيرة بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة