صحف. بنعبد الله : لم يكن هناك احتكاك مع المواطنين بالشماعية، اغتصاب قاصر بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

صحف. بنعبد الله : لم يكن هناك احتكاك مع المواطنين بالشماعية، اغتصاب قاصر بمراكش
ونبدأ جولتنا بيومية اخبار اليوم في صفحتها الرابعة نقرا :
منتخبون يتهمون عامل السراغنة بعرقلة مشاريع تنموية بالعطاوية : نظم أعضاء مجلس بلدية العطاوية، التابع لإقليم قلعة السراغنة وقفة احتجاجية وآل امس الاثنين أمام مقر ولاية جهة مراكش، احتجاجا على ما اعتبروه عرقلة للتنمية المحلية من طرف عامل الإقليم، م خلال إيقاف مشروع الصرف الصحي بالمدينة والذي فوته المجلس للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب.
وفي نفس اليومية نجد خبرا مفاده : ابتدائية مراكش تؤجل البث في ملف معتقلي الحي الجامعي
أرجأت المحكمة الابتدائية بمراكش، الى تاريخ 11 من مارس المقبل محاكمة الطلبة التسعة المنتمين الى فصيل النهج الديمقراطي القاعدي.
وفي نفس الصفحة، جمعية حقوقية تطالب بالتحقيق في إطلاق سراح سائق دهس طفلا بمراكش ولاذ بالفرار : وجهت أمرية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب صباح اول امس الاثنين شكاية الى كل من وزير العدل والحريات ووزير التربية الوطنية زوال وكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، حول تعرض قاصر لحادثة سير أمام مؤسسة تربوية وهروب صاحب السيارة وتستر إدارة المؤسسة على الحادث، قبل ان يتم إطلاق سراح السائق من قبل النيابة العامة.

اما جريدة المساء فاوردت : بنعبدالله : لم يكن هناك احتكاك مع المواطنيين بالشماعية : نفى نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية وقوع أي احتكاك بينه وبين بعض المواطنيين الذين رفضوا تسلم أوراق الدعاية الانتخابية منه بمدينة الشماعية، كما جاء في مقال نشرته المساء في عددها ليوم امس مضيفا انه لم تتم محاصرته من طرف أي كان خلال مشاركته في الحملة الانتخابية لمرشح الحزب في إقليم اليوسفية.

وفي يومية الصباح نقرا في صفحتها الحادية عشرة : إيقاف سارقي السيارات بمراكش، احالت عناصر الدرك الملكي أخيرا على أنظار العدالة بمراكش شخصين من اجل سرقة محتويات عدد من السيارات بدوار بنرحمون التابع لجماعة واحة سيدي إبراهيم.
وفي نفس الجريدة نقرا : اغتصاب قاصر بمراكش : اعتقلت عناصر الدرك الملكي بجماعة اسعادة بمراكش، السبت الماضي شخصين احدهما حارس للسيارات بتهمة اغتصاب قاصر. وكانت فتاتان تبلغان من العمر 15 و 17 سنة تقطنان دوار توسحاب والآفاق بالجماعة القروية المذكورة، تغيبتا عن منزلهما لأزيد من عشرة أيام وعند عودتهما، فتحت مصالح الدرك الملكي معهما تحقيقا في النازلة، أفضى الى الكشف انهما كانتا رفقة شخص مياوم وصديق له بالمدينة العتيقة بمراكش، وأنهما قضتها عندهما ثلاثة أيام حيث تم اغتصاب إحداهما من طرف حارس السيارات.
وفي خبر آخر، تلاميذ ضحايا اعتداءات وحوادث بمراكش : شهدت مدينة مراكش أخيرا حوادث خطيرة اغلب ضحاياها من الأطفال والتلاميذ، إذ نقل تلميذ يبلغ من العمر 17 سنة على وجه السرعة الى إحدى المصحات الخاصة بمراكش، بعد تلقيه طعنات خطيرة من قبل عصابة هاجمته من اجل سلب دراجته النارية أمام مؤسسة تعليمية أصيب اثرها بكسور مزدوجة ورضوض في الرأس.
مصرع شابين سقطا من عمارتين بمراكش : لقي شاب في عقده الثالث مصرعه جراء ارتمائه من الشرفة التي يقطن بها رفقة أسرته بالحي العسكري بمراكش، وأفاد مصدر مطلع ان الهالك دخل في نزاع عائلي حاد قبل ان يقرر الانتحار، حيث قفز مباشرة من النافذة ليسقط على الأرض ويلفظ أنفاسه في الحين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

بالفيديو.. سيدة تكتشف نتيجة تحليلات كوفيد19 وتحكي ل كشـ24 عن تفاصيل الانتظار الرهيب وكيف تم التعامل معها

فيديو

للنساء

ساحة