صحف. انفجاران في محطتين لتحويل الكهرباء ضواحي مراكش ومتابعة ملتح وخليلته بمراكش بتهمة الدعارة

حرر بتاريخ من طرف

صحف. انفجاران في محطتين لتحويل الكهرباء ضواحي مراكش ومتابعة ملتح وخليلته بمراكش بتهمة الدعارة
وتبدأ “كش24” جولتها اليومية في الصحف الوطنية بيومية الأخبار والتي أوردت خبرا مفاده :
انفجاران في محطتين لتحويل الكهرباء ضواحي مراكش :
شهدت منطقة ايت اورير بمنطقة الحوز، السبت والأحد الماضيين، انفجاران قويين بمحطتين لتحويل الكهرباء، تابعين للمكتب الوطني للكهرباء، وأدى الانفجار الى اشتعال النيران بالمحطتين، لتلتهم جميع تجهيزاتهما، لكن ولحسن الحظ، دون تسجيل أية خسائر بشرية، وذالك بعدما تمكنت عناصر من الوقاية المدنية، من احتواء النيران المشتعلة.

وفي خبر آخر بنفس اليومية :
أستاذ يجهز على صديقه بسيدي رحال والدرك يحيله على النيابة العامة :
أجهز رجل تعليم على صديقه بضربة في الرأس خلال جلسة خمرية، وأرداه قتيلا، فيما تمكنت عناصر الدرك الملكي بجماعة سيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة، من اعتقال الجاني والتحقيق معه، قبل ان تحيله اول امس (الأحد) على أنظار النيابة العامة بمراكش.

اما يومية المساء فاوردت خبر ، اعتقال موظف أدلى بشهادة مزورة بقلعة السراغنة :
احالت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بقلعة السراغنة، خلال نهاية الأسبوع الماضي موظفا ببلدية قلعة السراغنة على أنظار وكيل الملك بابتدائية المدينة، بسبب ادلائه بشهادة مزورة.

وفي يومية الصباح نجد خبر ايقاف متهم بالنصب بمراكش :
المتهم كان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني بعد احتياله على وكالات للسيارات :
احالت عناصر الفرقة الرابعة للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية الأربعاء الماضي، المسمى (ع.ع)، في نهاية العقد الخامس من عمره على أنظار النيابة العامة في حالة اعتقال من اجل النصب والاحتيال وخيانة الأمانة وإصدار شيكات بدون مؤونة.

وفي نفس اليومية نقرا :
متابعة ملتح وخليلته بمراكش بتهمة الدعارة والخيانة الزوجية :
احالت عناصر الدرك الملكي بجماعة سيدي عبد الله غياث بإقليم الحوز، اول امس الأحد على أنظار وكيل الملك بابتدائية مراكش، في حالة اعتقال شخصا ملتحيا تم ضبطه مختليا بسيدة متزوجة، داخل سيارته الخصوصية بالهواء الطلق على مستوى الطريق الرابطة بين مراكش والجماعة المذكورة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة