صحف. اصابة عنصرين من فرقة الصقور في حادثة سير بمراكش والانتربول يتعقب ايڤواريا متهما بجريمة قتل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

صحف. اصابة عنصرين من فرقة الصقور في حادثة سير بمراكش والانتربول يتعقب ايڤواريا متهما بجريمة قتل بمراكش
ونبدأ جولتنا بيومية الأحداث المغربية في صفحتها الرابعة :
إصابة عنصري امن من فرقة الصقور في حادثة سير بمراكش :
لم يكتب لعنصري امن بمراكش، ان (يخرج سربيسهم على خير)، حين داهمتهما على حين غرة سيارة نقل سياحي، وألقت بهما في مدارك الإصابة.
الإنتربول يتعقب ايڤواريا متهما بجريمة قتل في مراكش :
منذ 2009 والأبحاث تتواصل للكشف عن هوية القاتل المفترض. جاء على يد القيادة الجهوية بمراكش. استطاعت الأخيرة الإمساك بأول خيوط جريمة شهدتها إحدى الضيعات الفلاحية بالجماعة القروية سيدي عبدالله غيات بإقليم الحوز، راحت ضحيتها سيدة في عقدها الخامس.
ودائما في نفس الصفحة من الأحداث المغربية ؛ مشروع سكني فوق عقارات فلاحية بمراكش، يحرم المستفيدين من التسجيل والتحفيظ، ارتفع منسوب اثمنة العقار التي عرفتها المدينة الحمراء خلال العقدين الأخيرين، قرر مسؤولوا مؤسسة العمران، إحداث تجزئة شاسعة على مدخل المدينة عبر الطيف المؤدية إلى مدينة اگادير…

أما يومية الصباح فاوردت وفي صفحتها 13 ،
شبوهات حول تورط رجل سلطة في إطلاق نار قرب مراكش : احالت المتهم الرئيسي على المحكمة العسكرية، بتهمة حيازة سلاح ناري واستعماله، يتفاعل حادث استعمال سلاح ناري لفك نزاع عائلي بقيادة سيدي شيكر، على الطريق مابين مراكش واليوسفية في ظل تضارب روايات الشهود وتصريحات المتهمين والضحايا، أمام عناصر المركز القضائي للدرك الملكي باليوسفية، وبروز تناقضات حول حقيقة ماجرى ليلة الأحد الماضي.
وفي نفس اليومية دائماً نقرا : اعتقال عصابة للسرقة بمراكش :
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القصائية بمدينة مراكش، أخيرا من إيقاف عناصر عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية، واعتراض سبيل المارة، وتتكون من عنصرين (ح من مواليد 1992 عاطل يقطن دوار ايزيكي ويدون سوابق قضائية) و (م.م) من مواليد 1993 بلوداية، وقد توبعا بتهمة تكوين عصابة في السرقة الموصوفة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض.

وفي جريدة المساء التي أوردت في صفحتها الرابعة :
اعتقال أربعة طلبة قاعدين بمراكش، كشفت مصادر مطلعة ان المصالح الأمنية بمدينة مراكش. وحسب معلومات حصلت عليها المساء فان المصالح الأمنية عمدت، في إطار التحقيقات الآي باشرتها مع المجموعة الأولى التي سبق ان اعتقلتها قبل اقل من شهر، على اقتحام منزل الطلبة الموقوفين، ليتم اعتقالهم جميعا واقتيادهم صوب مقر الشرطة القضائية بباب دكالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة