صحف. اب يحتجز ابنته 6 سنوات ويجبرها على الأكل وقضاء حاجتها مع البهائم بالصويرة، سنة حبسا نافذا للمستثمر الذي حاول الانتحار أمام الإقامة الملكية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

صحف. اب يحتجز ابنته 6 سنوات ويجبرها على الأكل وقضاء حاجتها مع البهائم بالصويرة، سنة حبسا نافذا للمستثمر الذي حاول الانتحار أمام الإقامة الملكية بمراكش
في اهم ماكتب في الصحف اليومية عن مراكش ونبدأ جولتنا بيومية الأحداث المغربية :

وفي صفحتها السادسة نقرا: حبس لبائع الطورطية تسبب في تسمم عناصر الحرس الملكي بمراكش : هي حكمة الأشقاء بأرض الكنانة ( طباخ السم بيذوقو) التي اجبر على مواجهتها بائع طورطية تسبب في تسمم بعض عناصر الحرس الملكي بمراكش، بعد إدانته بستة اشهر حبسا نافذا من طرف هيئة الحكم، بغرفة الجنح التلبسية بابتدائية المدينة كان تقرير الخبرة المجراة من طرف المختبر الوطني للشرطة العلمية بالبيضاء، والذي انتهى الى انه “بناء على نتائج التحليلات الميكرو بيولوجية” فقد تم التأكد بان الخبز، الأرز، والمورتديلا مواد غير صالحة للاستهلاك”، منطلقا لدخول الظنين نفق المتابعة القضائية.

أما يومية المساء فتناولت فضيحة ، اب يحتجز ابنته 6 سنوات ويجبرها على الأكل وقضاء حاجتها مع البهائم بالصويرة :
هي حالة إنسانية في مدينة الصويرة، يجري حاليا الالتفاف عليها حتى لاتصل الى وسائل الإعلام من قبل جهات تضغط لطمس فضيحة احتجاز سيدة تبلغ من العمر (31سنة) ظلت محتجزة بالقوة وأهملت من قبل بعض أفراد أسرتها وأجبرت على العيش ست سنوات في حضيرة في حضيرة للدواب وصل بها الجوع درجات قصوى ، اضطرت معها الى تقاسم الأكل مع البهائم حيث ترقد حاليا في جناح النساء داخل المستشفى الإقليمي محمد بنعبد الله في الصويرة.

وفي جريدة الصباح نقرا : وقفة. نظم سكان منطقتي لمحاميد شعوف واسكجور، أخيرا وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة مراكش، للمطالبة بتفعيل مضامين شراكة وعقد بيع خاصة بتفويت الأراضي المستخلصة من الصك العقاري الجماعي 10158 لمنطقة لمحاميد من طرف الجماعة السلالية في شخص وزير الداخلية ومؤسسة العمران حاليا.
وفي نفس اليومية وفي صفحتها 12 نجد خبر يتعلق بإصابة سائق دراجة نارية بمراكش : وفي تفاصيل الخبر، نقل سائق دراجة نارية من نوع (يمها 3) أخيرا الى قسم الإنعاش بمستشفى ابن طفيل بمراكش بعد إصابته بجروح خطيرة، بعد اصطدامه بعربة مجرورة بمنعرج القباج على الطريق المؤدية الى سيدي يوسف بن علي أمام سوق بيع الدراجات النارية المستعملة.
وفي صفحتها 13 نقرا : إيداع طلبة كلية الحقوق السجن بمراكش، نقل تسعة طلبة بكلية الحقوق بمراكش الى ألن المدني بولمهارز بعد متابعتهم في حالة اعتقال طبقا لملتمسات النيابة العامة من اجل التجمهر المسلح، الضرب والجرح في حق رجال الأمن أثناء مهامهم، وتعيين منشأة مخصصة للمنفعة العامة وحيازة أسلحة بيضاء بدون مبرر قانوني.
البحث عن متهم رئيسي في أحداث راديما قالت مصادر مطلعة للصباح ان مصالح الأمن الوطني بمدينة مراكش تتعقب احد المتهمين الرئيسيين في أحداث الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء راديما، بحي سيدي يوسف بن علي. والمعروف بمول الطنجية اذ يعتبر من العقول المدبرة لأحداث سيدي يوسف بن علي.
وفي ذات اليومية نقرا، سنة حبسا نافذا للمستثمر الذي حاول الانتحار أمام الإقامة الملكية بمراكش : قضت الغرفة الجنحية الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمراكش، اول امس بسنة حبسا نافذا صد المستثمر احماد رشدي الذي حاول في وقت سابق الانتحار معتزليا بناية سقف مستودع قديم في ملكيته بجوار الإقامة الملكية بحي سيدي ميمون العتيق بمراكش، احتجاجا على ما اعتبره (ظلما تعرض له طيلة 11 سنة فشل خلالها في الحصول على ترخيص بهدم البناية المذكورة وتشييد مركب تجاري خاص ببيع المجوهرات والذهب مكانها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

بالفيديو.. سيدة تكتشف نتيجة تحليلات كوفيد19 وتحكي ل كشـ24 عن تفاصيل الانتظار الرهيب وكيف تم التعامل معها

فيديو

للنساء

ساحة