صحافيون بمراكش يتجندون لمساعدة الاسر المعوزة خلال فترة الطوارئ + صور

حرر بتاريخ من طرف

في اطار رغبتهم في المساهمة في دعم الفئات الهشة، والاسر التي فقد اربابها لعملهم مؤقتا بسبب حالة الطوارئ المفروضة للوقاية من انشار فيروس كورونا، باشر مجموعة من الصحافيين بمراكش، في حملة تضامنية تم خلالها توزيع مجموعة من المواد الغذائية، على الفئات المستهدفة والمختارة بعناية.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فقد استفادت بداية الاسبوع الجاري اربعين اسرة من قفتين للاسرة الواحدة، تحتوي احداها على الخضر فيما الثانية تحتوي على كل المواد الاساسية، بالاضافة الى مواد غذائية اخرى موازية، تضمن توفير وجبات متكاملة للاسر ، تشمل مكونات الفطور و الغذاء و العشاء .

ويتعلق الامر بصحافيين ومصورين ومراسلين يمثلون جرائد شوف تيفي، كشـ24 ،وكالة المغرب العربي للانباء، إم إف إم، عبر، نجمة تي في، والمغرب اليوم، والذين تجندوا منذ الاعلان عن حالة الطوارئ، لتوفير المواد الغذائية، الكفيلة بضمان تغطية حاجيات مجموعة من الاسر لمدة معقولة، في انتظار توفير قفف أخرى لمواكبة اطول مدة ممكنة.

وقد ساهم الى جانب فريق المتطوعين من الصحافيين، مهاجر مغربي قادم من اندونيسيا بمبلغ مهم، الى جانب وضعه منزلا رهن اشارة الاعلاميين المتطوعين، فيما شرع عدد من المحسنين في الانضمام للحملة التي تتواصل من خلال الاعداد لدفعة ثانية من المساعدات، التي ينتظر ان تستفيد منها عشرات الاسر بمراكش.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة