صادم.. لص يضرم النار في جسده بمرجان أكادير

حرر بتاريخ من طرف

شهد السوق الممتاز مرجان بمدينة اكادير عشية اليوم الأحد، إقدام شاب من ذوي السوابق العدلية على اضرام النار في جسده ، ما خلق رعبا حقيقيا وسط السوق .

وحسب مصادر متطابقة فإن المعني بالامر سكب لترا من سائل الدوليو حول جسمه قبل اضرام النار فيها ليتحول الى كومة مشتعلة وسط فزع وصراغ المتسوقين، في الوقت الذي سارع الحراس لتوقيفه وإخماده من النار المشتعلة بأطرافه وفق ما وثقه مقطع فيديو تحفظت “كش24″ عن نشره.

وحسب ما اورده موقع ” الاحداث المغربية” فإن قصة هذا الترويع الذي خلقه هذا الشخص،بدأت عندما حاول سرقة آلة ثقب ” بيرسوز” وقيمتها 149 درهما، فالزم على أداء الذاعرة نقدا دون تمكينه من الآلة، مع إلزامه على مغادرة هذا المرفق.

ولم تمض نصف ساعة حتى عاد من جديد إلى هذا المرفق مسلحا بولاعة وقنينة مليئة بالسائل السريع الاشتعال فصبها على نفسه قرب وكالة اتصالات المغرب بداخل السوق الممتاز بعدما تجاوز البوابة الخارجية، وذكر شهود عيان أن المعني سارع لإيذاء نفسه فور توقيفه من قبل عناصر الأمن الخاص.

ويضيف المصدر ذاته أن المعني بالامر، من مواليد فتح يناير من سنة 1988 من ذوي السوابق القضائية، وسبق أن تعمد لإيذاء نفسه خلال مناسبات عديدة مازالت آثارها بارزة على جسده.

وقد خلقت الواقعة استنفارا أمنية جعل والي الأمن ينتقل بنفسه إلى عين المكان، إلى جانب المدير الجهوي لجهاز مراقبة التراب الوطني، والسلطات المحلية على مستوى ولاية أكادير.

ويشار أن المعني أدخل المستشفى الجهوي الحسن الثاني، وأنه يعاني من حروق من الدرجة الثانية والثالثة، وقد تمكن تدخل الحراس من إنقاذه قبل أن تستعل النار بمختلف أنحاء جسمه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة