“شي وقات” لجيلان تحصد أزيد من مليون مشاهدة وتنال إعجاب جمهورها

حرر بتاريخ من طرف

طرحت الفنانة المغربية خولة مجاهد الشهيرة بـ”جيلان”، قبل يومين أغنية جديدة بعنوان ” شي وقات ” على قناتها الخاصة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

واستطاعت أغنية “شي وقات” التي تتحدث عن الصعوبات والأوقات العصبية التي تمر بحياة الإنسان تحقيق أكثر من مليون و400 ألف مشاهدة على يوتيوب بعد يومين من طرحها.

وتحتل جيلان الآن المركز الرابع في الطوندونس المغربي بعدما كانت تتصدره، بعد إطاحتها بالمغني التطواني زهير بهاوي الذي تصدره لعدة أيام بأغنيته الجديدة “لازم علينا نصبروا”.

وكالعادة، حصد جديد الفنانة الشابة “جيلان” إعجاب جمهورها الذي أجمع على أن صوتها فريد واختياراتها دائما موفقة، معتبرين إياها من بين الفنانين المغاربة المتميزين بنمط غنائي فريد وخاص.

وبهذا الخصوص قالت إحدى المعلقات على الأغنية: ” لازلت أتذكر أداءها في برنامج دو فويس… كانت تؤدي الاغاني الغربية احسن من أصحاب الأغنية بحد ذاتهم… كانت رائعة… صوتها قوي و ثقة كبيرة بالنفس… كانت تستحق لقب تلك السنه لكن للأسف وصلت لنصف النهائي وخرجت… المهم دايما الأصوات والمواهب المغربية لا مثيل لها رووووعه”.

وأضاف معلق آخر: “لا سمح ليا باش ديري ستيل ديالك وطلعي طوندونص هذا يعني انا المونطاليتي ديال المغاربة بدات كتميز بين الفن والعفن”.

معلق آخر قال: “جيلان أحسن و أجمل صوت في العالم العربي بزاااف التبوريشة”، وأضافت أخرى:”عمل رائع الاغنية واعرة لحنا و كلاما و الاخراج دالكليب في المستوى برافو هكا بغينا الفن المغربي يكون ♥”.

يشار إلى أن  الأغنية من كلمات وألحان مدير أعمال الفنانة خولة مجاهد الملقب بـ”بيتهوفن”، الذي شاركها في أداء الأغنية أيضا، فيما قاد الكليب إخراجيا أنس الجاد.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة