شيشاوة …. وفاة رئيس جماعي سابق وإصابة إبنه بكسور بليغة بعد إنقلاب سيارتهم

حرر بتاريخ من طرف

عرفت جماعة رحالة بإقليم شيشاوة، وفاة الرئيس السابق للجماعة واصابة ابنه بجروح وكسور بليغة، بعد انقلاب سيارتهم، حيث أكدت مصادر من عين المكان، أن الرئيس السابق كان متوجها إلى السوق الأسبوعي لمتوكة الذي يتزامن كل يوم أربعاء، وأنه دائم التبضع بالسوق المذكور منذ مدة، فيما ابنه المرافق له والمدعو “أعمان . ع” الذي كان يقود السيارة، كان يعمل موظفا بجماعة بوابوض، حيث قام مؤخرا بالانتقال إلى إحدى الجماعات بمدينة مراكش.

ووقعت حادثة السير المميتة يوم الأربعاء المنصرم، إثر انقلاب سيارة خفيفة من نوع “كونكو” على مستوى الطريق الرابطة بين سيدي المختار ومنطقة امتوكة، وتحديدا على مستوى منعرج “واد تزكارت” التابع للجماعة القروية بوابوض، حيث راح ضحيتها في الحين الرئيس السابق لجماعة رحالة إقليم شيشاوة، فيما أصيب إبنه بكسور بليغة استوجبت نقله على وجه السرعة الى المستشفى الجهوي بن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك بعد حضور رجال الدرك الملكي لامنتانوت إلى عين المكان قصد الوقوف على ملابسات الحادث .

وأفادت مصادر عليمة ل “صحيفة الناس” أن الضحية المسمى قيد حياته “أعمان . م” أستاذ متقاعد شغل رئيسا للمجلس القروي لرحالة ولاية واحدة، كما يمثل حاليا مستشار جماعي عن دوار “بوزركون” داخل الجماعة ذاتها، ويقطن بأحد أحياء المسيرة بمدينة مراكش.

شيشاوة .... وفاة رئيس جماعي سابق وإصابة إبنه بكسور بليغة بعد إنقلاب سيارتهم

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة