شيشاوة..العثور على جثة طفل داخل مطفية بعد ساعات من اختفائه

حرر بتاريخ من طرف

عُثِر في الساعات الأولى من صباح يومه الخميس 11 مارس الجاري، على طفل جثة هامدة  داخل حفرة مملوءة بالماء “مطفية”، بدوار “توكرت أوزرو” بجماعة اشمرارن بإقليم شيشاوة، وذلك بعد ساعات من اختفائه.

وأفادت مصادر، أن الطفل الهالك البالغ من العمر قيد حياته 4 سنوات، اختفى عن الأنظار منذ ظهر أمس الأربعاء، مشيرة إلى أن والدته تركته يلعب قرب المنزل، وتوجهت لجلب الماء الشروب في منطقة بعيدة عن الدوار، وعند عودتها لم تجد ابنها حيث تركته مما دفع بها الى إشعار ساكنة الدوار وأفراد العائلة الذين شنوا حملة بحث عن الطفل لكن دون جدوى.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم إخطار العناصر الدركية التابعة  للمركز الترابي بايمنتانوت، التي حلت بعين المكان للتحقيق، خلال عملية البحث، وجدوا نعلي الهالك تطفوا فوق ماء “المطفية” المتواجدة بالقرب من المسكن العائلي، مما استدعى إخطار أفراد الوقاية المدنية التابعة لامنتانوت الذين حلوا بعين المكان، وعمدوا إلى إفراغ “المطفية” من الماء، وتمكنوا من انتشال جثة الطفل.

هذا، وتم نقل الجثصوب مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بالموازة مع فتح تحقيق بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة