شركة سوبراتور تتولى نقل ركاب القطار من بنكرير إلى مدينة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

بعد إعلان المكتب الوطني للسكك الحديدية عن توقف حركة سير القطارات بين محطتي بنكرير ومراكش، شرعت حافلات شركة سوبراتور بنقل ركاب القطار بين المحطتين، وذلك لتسهيل عملية تنقل المسافرين في ظروف مريحة.

وتأتي هذه الخطوة التي خصصتها شركة سوبراتور، ضمن التدابير المتخذة لضمان استمرارية حركة التنقل من وإلى مراكش، والتي سبق أن أوردها مكتب السكك الحديدية، في بلاغ سابق، حيث سيقوم بتأمين جزء من مسار 3 قطارات بواسطة الحافلات انطلاقا من محطة بنكرير.

وكان بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية، أوضح أن توقف حركة سير القطارات بين بنكرير ومراكش، راجع إلى شروعه في أشغال تحديث المنشآت السككية بمحطة الكدية، الواقعة على بعد 14 كيلومترا عن مدينة مراكش؛ وذلك يومي السبت 22 والأحد 23 يوليوز 2017.

وأخبر المكتب ذاته، بأن الأشغال التي تأتي في إطار تقدم مشروع التثنية الكاملة للسكة بين الدار البيضاء ومراكش ستحتم، نظرا إلى حجمها، توقف حركة سير القطارات بين الحادية عشرة ليلا (ليلة السبت) والثامنة من صباح يوم الأحد بين محطتي بنكرير ومراكش.

وعبر المكتب الوطني للسكك الحديدية عن اعتذاره لزبنائه وشكرهم على حسن تفهمهم، ويدعوهم إلى الاستعلام لدى أعوانه بالمحطات وعلى متن القطارات أو عبر الملصقات بالمحطات واللوحات الإلكترونية، والإعلانات الصوتية وعلى متن القطارات المعنية، وموقعه على الإنترنت، وصفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ومركز خدمة الزبناء 2255.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة