شركة الطيران الألمانية “جرمانيا” تفتح خطا جويا جديدا بين “هامبورغ” ومراكش

حرر بتاريخ من طرف

شركة الطيران الألمانية
علم لدى المكتب الوطني للمطارات، أن الشركة الألمانية للنقل الجوي “جيرمانيا” قامت أمس الثلاثاء بتدشين خطها الجوي الجديد الرابط بين هامبورغ ( شمال المانيا) ومراكش. 

وأضاف المصدر نفسه، أن هذا الخط الجوي الجديد يشتمل على رحلتين في الاسبوع ، مشيرا الى أن الأمر يتعلق بالخط الجوي الرابع الجديد الذي انطلق خلال الشهرين الأخيرين والتي تربط بين ألمانيا والمدينة الحمراء.

 وسيساهم هذا الخط الجوي الجديد في تعزيز الربط الجوي بين مدينة مراكش وألمانيا التي تشكل أحد الأسواق ذات المؤهلات القوية في المجال السياحي على صعيد المنطقة الأوربية. 

ويندرج انطلاق هذا الخط الجوي، في اطار الاستراتيجية التي وضعها مختلف الفاعلين بالقطاع السياحي لتنمية السوق الالمانية التي تعتبر هامة جدا بالنسبة للمغرب، بالنظر الى كون ألمانيا تعد ثاني سوق مصدرة للسياح على المستوى العالمي، بأزيد من 50 مليون سائح.

 تجدر الإشارة الى أن أزيد من 55 ألف سائح ألماني زاروا مدينة مراكش خلال سنة 2013 ، مسجلين بذلك 147 ألف ليلة مبيت بالفنادق المصنفة .

 يذكر أن هذا الخط الجوي ينضاف الى ما يفوق عن 35 رحلة في الاسبوع التي تربط بين مراكش ومدن ألمانية وهي برلين، وميونيخ، وهان، وبون/ كولون، و دوسلدورف وميمينغن، التي تؤمنها مختلف شركات النقل الجوي. وتعد الشركة الألمانيا للنقل الجوي ” جيرمانيا”، التي يوجد مقرها بمدينة برلين، فاعلا قويا في الرحلات ذات التكلفة المنخفضة الموجهة الى أوربا وشمال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة