شبيبة العدالة والتنمية بجهة مراكش تاسيفت الحوز تنظم الجامعة التربوية “صلاح ذواتنا صلاح للمجتمع”

حرر بتاريخ من طرف

شبيبة العدالة والتنمية بجهة مراكش تاسيفت الحوز تنظم الجامعة التربوية
نظمت شبيبة العدالة والتنمية بجهة مراكش تانسيفت، بدعم من وزارة الشبيبة والرياضة، الجامعة التربوية في نسختها الثالثة في الفترة ما بين 20 و24 رمضان 1435هـ الموافق لـ 18 و22 يوليوز 2014 بمدينة الصويرة، وذلك تحت شعار “صلاح ذواتنا ..صلاح للمجتمع”.

وشارك في هذه الدورة التي دأبت شبيبة الحزب على تنظيمها كل سنة حوالي 320 شاب وشابة قدموا من مختلف أقاليم الجهة ويمثلون حوالي 40 محلية للشبيبة. وعرفت الجلسة الافتتاحية حضور ثلاثة من البرلمانيين بالجهة : محمد العربي بلقايد ويونس بن سليمان وعمر بنيطو، اضافة الى رئيس اللجنة المركزية للشبيبة البرلماني محمد أمكراز، وأحمد الهرجاني عضو سابق للمكتب الوطني للشبيبة.

وتضمن البرنامج التفصيلي للدورة ورشات تربوية عبارة عن قراءة أيمانية في قصار السور يؤطرها الداعية الإسلامي حماد القباج، وورشات حول الحياة العملية من تأطير كل من الدكتور عبد الغني فيمود والأستاذ خالد أسكور، فيما يؤطر الأستاذ حسن عادل محاضرة حول رمضان شهر الانتصارات و تؤطر الأستاذة أمينة العمراني الإدريسي محاضرة حول القضية الفلسطينية، وتخللت الدورة فقرات للتوعية الدينية تختتم بأمسية قرآنية ومسابقة ثقافية.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة