شبكة مدارس السياقة بمراكش يعبرون عن إمتنانهم لوالي الجهة بعد تدخله لدعم مطالبهم

حرر بتاريخ من طرف

تقدمت نقابة أرباب و مدربي مؤسسات تعليم السياقة وقانون السير بجهة مراكش، التابعة لشبكة مدارس السياقة المغربية، برسالة شكر وعرفان الى والي جهة مراكش آسفي عبد الفتاح لبجيوي.

وعبر المهنيون من خلال الرسالة التي توصلت “كشـ24” بنسخة منها، عن شكرهم وإمتنانهم للمجهودات الجبارة التي يقوم بها والي الجهة وعامل عمالة مراكش، لتواصله لدائم مع الساكنة والمجتمع المدني بمراكش، مؤكدين أن الامر ليس بجديد على والي الجهة،  ومذكرين بنجاحاته الكبيرة التي ذاع صيتها في المدن والاقاليم التي أوكل اليه أمر تسييرها من قبل صاحب الجلالة، وهو ما إتضح منذ توليه منصب والي الجهة.

كما عبر المهنيون عن شكرهم للسلطات المحلية وعلى رأسهم والي الجهة خصوصا بعد تدخاه المباشر لدى مصالح كتابة الدولة المكلفة بالنقل، سواء على الصعيدين المحلي والمركزي لدعم مطالب المهنيين، بعدم إقصاء المرشحين من حقهم لاجتياز الامتحان التطبيقي ليم 03 نونبر، وتخصيص دورة استثنائية لهم مرت بالفعل صبيحة السبت 11 نونبر الجاري.

وإعتبر المهنيون إهتمام ومتابعة الوالي لهذا الملف في المقام الاول، دليلا على وطنية الوالي الصادقة ونبل مشاعره ورغبته الاكيدة، في تحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية لعموم مهنيي القطاع بالمدينة، مباركين خطواته ومجددين تأييدهم لما يقوم به من مجهودات قيمة، في سبيل تحقيق ما تصبو اليه ساكنة مدينة مراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة