شباب بنكرير وحلم مغادرة قسم الهواة الثاني

حرر بتاريخ من طرف

سيكون فريق شباب بنكرير على موعد مع مبارة هامة ستجمعه برسم الدورة 30 و الأخيرة من بطولة قسم الهواة الثاني شطر الجنوب، حينام يستقبل في لقاء التشويق والإثارة فريق الرجاء الجديدي زوال السبت فاتح ماي 2013 على أرضية الملعب البلدي لإبن كرير بداية من الساعة الرابعة و النصف زوالا.

المبارة ستكون بلاشك مفتاح عودة فريق إقليم الرحامنة إلى قسم الهواة الاول، إن هو إستطاع الفوز على الفريق الجديدي بالرغم من غيابين وازنين  في ترسانة الفريق الرحماني الذي بلاشك سيدخل المبارة وهو يعلم انها ليست مبارة سهلة بل هي مبارة سد بالدرجة الأولى، فالفريق الزائر الذي هو الاخر في وضعية صعبة جدا حيث يكفيه التفوق على الشباب لضمان بقائه ضمن فرق قسم الهواة الثاني و عدم الإنزلاق إلى منافسات القسم الشرفي.

شباب بنكرير الذي يوجد برصيده 52 نقطة لحد الساعة جمعها من : 14 إنتصارا و 10 تعادلات و 5 هزائم ، سيكون مرغما رفقة مدربه ” بوشتى ” بتحقيق الأهم وخلق الفرحة داخل الجماهير الرحمانية التي أكيد سيكون دورها رئيسي بمئة بالمئة لمساندة فريقها و الوقوف بجانبه لتحقيق هذا الحلم الذي إنتظره الجمع بمدينة بنكرير.

لقاء الشباب و الرجاء لن يخلو أكيد من الفرجة الكروية فالفريقين مطالبين بتقديم الاحسن ، فأي خطأ قد يكلف الفريقين ضياع مجهود موسم بكامله.

مدينة بنكرير و حسب ما عاينته كش24 ، فساكنتها خلال هذا الأسبوع  لاحديث لها  إلا  عن الصعود ، فالمدينة أكيد ستخصص إحتفالا مهما لفريقيها إن هو غادر قسم الهواة الثاني الذي مكث به سنتين متواليتين.

المبارة ستنطلق رسميا  في الرابعة والنصف  رسميا بعد الزوال ، وهو نفس التوقيت الذي ستجرى فيه جميع مباريات قسم الهواة الثاني / شطر الجنوب.

شباب بنكرير وحلم مغادرة قسم الهواة الثاني

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة