شاهد: “فود” أول مطعم رقمي في المغرب

حرر بتاريخ من طرف

مطعم فود الرقمي بمراكش أسهل طريقة لطلب الوجبات، فقط بنقرة زر على اللوحة الإلكترونية المخصصة لزبناء هذا المطعم، تحصل على وجبتك المطلوبة، مطعم هو الأول من نوعه بالمغرب يمنح للزبون اختيار وجبته بكل بساطة، ليرسل طلبه بعد ذلك عبر النت إلى المطبخ الذي يتلقى رسالة إلكترونية حول نوعية الطلب، ومن تم يبدأ إعداد وتحضير الوجبة التي يعدها طهاة المطعم في دقائق.

مأكولات ووجبات متنوعة و شهية تلك التي يعرضها مطعم فود الرقمي، هو مشروع فريد وعملي، يجعل من التكنولوجيا جزءا من موائد الطعام، مشروع يوفر إمكانية طلب الطعام إلى المنزل أو تناوله في المطعم على الفور عن طريق الإنترنت.

إطلالة أنيقة، ولمسة فنية فريدة أضفت على المطعم جمالية مميزة، ديكور يتناغم مع ميزة جديدة يتيحها المطعم للزبائن وهي امكانية اختيارهم للموسيقى التي يودون الاستماع إليها، ما يثير راحة و شهية لدى الزبائن الذين يستمتعون بأنواع من الأطباق اللذيذة وبأثمنة مناسبة.

مشروع فود الرقمي، هي تجربة حديثة، انطلقت قبل شهرين، وتمكنت من استقطاب زبائن جدد بمراكش، في وقت يطمح فيه صاحب المشروع إلى فتح فروع له بمدن الرباط والدار البيضاء وطنجة وغيرها من مدن المملكة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة