شاهد جانبا من حفل الزفاف الاسطوري الذي احتضنته مراكش

حرر بتاريخ من طرف

كشف مقطع فيديو مسرب جانبا من فعاليات حفل الزفاف الأسطوري لنجلة المليادير اليهودي من أصل مغربي “ياريف الباز” الذي أُقيم بمراكش مؤخرا بحضور كبار الضيوف.

ومعلوم أن الملياردير “ياريف الباز” الحامل للجنسية المغربية والإسرائيلية والأمريكية، أقام ليلة الثلاثاء 12 أكتوبر، حفل زفاف أسطوري بمراكش، بمناسبة عقد قران نجلته، بحضور ضيوف من كبار الشخصيات من المغرب وخارجه.

وحسب المعطيات الحصرية التي توصلت بها “كشـ24″، فإن حفل الزفاف الذي وصف بالاسطوري، إحتضنه فضاء سياحي معروف بمحيط مدارة بلعريف بمراكش، غير بعيد عن متحف حضارة الماء، في ظل إجراءات أمنية كبيرة تحت إشراف كبار المسؤولين الامنيين المغاربة والاجانب، في مقدمتهم  والي أمن مراكش سعيد العلوة، الذي وقف على كل كبيرة وصغيرة، لتأمين محيط ومكان تنظيم حفل الزفاف، الذي استمر الى الثالثة من صباح يومه الاربعاء .

ووفق مصادرنا، من قلب الحدث، فإن حفل زفاف نجلة الميلياردير “ياريف الباز” الذي يوصف بـ”مهندس التقارب المغربي الإسرائيلي”، شهد ايضا حضورا رسميا مغربيا من خلال عدة مسؤولين، في مقدمتهم أحد أبرز المستشارين الملكيين، والذي ألقى بالمناسبة كلمة تحت تصفيقات الحاضرين من مشاهير عوالم السياسة والفن والأعمال، الذين حلوا بمراكش منذ نهاية الاسبوع المنصرم، ونزلوا بمجموعة من الفنادق الكبرى بمراكش..

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة