شاب يروع زوار جامع الفنا بسيف بعدما ضرب به شخصا بحي سيدي يوب

حرر بتاريخ من طرف

شاب يروع زوار جامع الفنا بسيف بعدما ضرب به شخصا بحي سيدي يوب
علمت “كش24” من مصدر مطلع ، ان شابا منحرفا ضرب ليلة امس السبت 17 نونبر 2012، احدالاشخاص بواسطة سكين من الحجم الكبير بحي سيدي ايوب بالمدينة العتيقة يسمى “بوجمعة”، حيث أصيب بجروح خطيرة نقل على إثرها لمستشفى ابن طفيل لتلقي العلاجات الاولية.

،بعد اقترافه لهذه الجريمة فر هاربا في اتجاه ممر الامير مولاي رشيد بساحة جامع الفنا وبيده السيف، الذي كان يهدد به المارة بالشارع المذكور الذي يعرف ازدحاما شديدا نهاية كل اسبوع، من انعدام التواجد الامني بهذا الشريان الحيوي لجامع الفنا.

وعلمت مصادرنا ان حالة من الرعب والخوف عمت وسط المارة بممر مولاي رشيد ودرب ضبابي، حيث الحق أضرارا ببعض المتاجر بالممر ، كما اصاب بسكينه بعض المارة بإصابات طفيفة.

، وأفادت مصادر أخرى ل “كش24 من عين المكان ان هذا الشاب المنحرف كان في حالة هستريا وهيجان جراء تناوله الأقراص المهلوسة ، حيث كان يلوح بسيفه يمينا ويسارا مما جعل المارة يفرون منه ، وقد تمكن بعض أصحاب المتاجر بشارع لبرانس، من إيقافه وتسليمه للفرقة الأمنية السياحية وكذلك السكين الذي كان يهدد به المارة وزوار ممر الأمير مولاي رشيد.

وعلمنا ان الفرقة الأمنية السياحية حررت له محضر الإيقاف قصد تسليمه لمصلحة الشرطة القضائية من اجل تعميق البحث الأمني معه حول ما اقترفه وما وجد بحوزته طبقا للقانون .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة