شاب مصاب بكورونا قادم من البيضاء يستنفر سلطات آسفي

حرر بتاريخ من طرف

حالة استنفار قصوى، تلك التي عاشتها سلطات مدينة آسفي، عقب توصلها بإخبارية من نظيرتها بمدينة الدار البيضاء، تفيد بأن شاب مصاب بفيروس كورونا، غادر مدينة الدار البيضاء ليلة الخميس الجمعة نحو مسقط رأسه بدوار الشيوخ بجماعة خط أزكان.

وهرعت لجنة اليقظة بالمدينة صوب الدوار المذكور،  حيث جرى نقل المعني بالأمر الذي يشتغل بالبيضاء كبائع للسمك بالميناء، صوب قسم كوفيد19 بمستشفى محمد الخامس بآسفي، ووضعه تحت تدابير الحجر الصحي، وفق موقع “أحداث انفو”.

وأضاف المصدر ذاته، ان الشاب دخل إلى المدينة آتيا من الدار البيضاء، دون أن يدرك أنه مصاب بفيروس كورونا الذي افرزته نتيجة تحليلة مخبرية أجريت له بالبيضاء والتي كانت نتيجتها إيجابية.

وأشار المصدر نفسه، إلى أنه تم وضع مخالطيه الذين يتكونون من ثمانية أشخاص كلهم من عائلته تحت تدابير الحجر الصحي بالمستشفى من أجل إخضاعهم للتحاليل المخبرية، في انتظار وصول نتائجهم اليوم السبت أو يوم غد الأحد.

وتساءل مثل هذه الحالات، صرامة الإجراءات المتخذة، من اجل منع التنقل بين المدن، خصوصا في هذه الفترة التي تتزامن مع عطلة العيد، وهو الأمر الذي يتطلب يقظة أكثر من طرف الجهات المعنية من اجل التصدي لمثل هذه التصرفات التي من شأنها المساهمة في تدهور الوضع بالبلاد.

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة