شابة تقدم على محاولة انتحار بشرب “الماء القاطع” ببرشيد

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

علمت كشـ24 من مصادر جيدة الإطلاع، أن شابة في مقتبل العمر حاولت وضع حدا لحياتها بالحي الحسني مدينة برشيد بعد إقدامها على شرب مادة خطيرة تسمى ” الماء القاطع ” ببيت عائلتها الكائن بالعنوان السالف الذكر وسط المدينة ذاتها.

وأفادت مصادر الجريدة، بأن الشابة التي حاولت الانتحار بواسطة شربها لمادة الماء القاطع، التي تساعد وتعيل عائلتها يورد المصدر ذاته، هي في الثلاثينيات من عمرها وتنحدر من مدينة برشيد، وكانت تتمتع بصحة جيدة، قبل أن تقوم بهذا الفعل الإجرامي الخطير في ظروف وأسباب لا زالت مجهولة.

وأوضح المصدر ذاته، أنه بعد أن شربت الشابة الثلاثينية الماء القاطع، سمع الجيران أصوات صراخ وعويل من طرف عائلتها وأقاربها، قبل أن يتم إخبار السلطة المحلية والأمن الوطني والوقاية المدنية قصد القيام بالمتعين، ليتم بعد ذلك نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني سطات لتلقي العلاجات والإسعافات الضرورية اللازمة.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة توجهت الشرطة القضائية إلى عين المكان، لمباشرة فتح بحث وتحقيق قضائي من أجل التحقيق والإستماع إلى أفراد العائلة لمعرفة حيثيات إقدام الشابة على شرب هذه المادة السامة القاتلة، التي لا تزال أسبابه مع موافاة سلطة الإتهام بكل جديد في موضوع القضية مع تتبع وضعية الحالة الصحية للشابة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة