“سيمو لايف” يدعم صندوق جائحة كورونا بـ 100 مليون سنتيم

حرر بتاريخ من طرف

ساهم رجل الأعمال المغربي محمد بعبيت، المعروف بـ”سيمو لايف” بمبلغ 100 مليون سنتيم لفائدة صندوق تدبير و مواجهة فيروس كورونا، التي تم إحداثه بتعليمات من جلالة الملك محمد السادس.

و أوضح سيمو لايف أن مبادرته هذه، تندرج في إطار الجهود الرامية إلى تجاوز الصعوبات الاقتصادية و الاجتماعية الناتجة عن فيروس كوفيد_19، و تكريسا لقيم التضامن و التكافل التي ينص عليها دستور المملكة، في حالة الآفات و الكوارث الطبيعية.

ويعتبر محمد بعبيت أحد أبرز رجال الأعمال المغاربة المتخصصين في التجارة الإلكترونية، قام بتأسيس مجموعة من الشركات الناجحة والمتخصصة في التسويق على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية كان آخرها استثماره في YouCan المنصة الإلكترونية المتخصصة في توفير متاجر إلكترونية لدعم الشباب المغربي والعربي.

كما دعا السيمو لايف جميع متابعيه، على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى الانخراط في حملة التضامن و لو بمبلغ بسيط لفائدة محدودي الدخل و الفقراء ممن فقدوا مصدر دخلهم بسبب الوضع الاستثنائي الحالي، و حثهم على اتباع تعليمات و توصيات السلطات العمومية درء لخطر انتشار هذا الفيروس.

يشار أن محمد بعبيت، رجل أعمال مغربي و مؤثر و مستشار في مجال التسويق الرقمي، متخصص في التجارة الإلكترونية داع صيته بالمغرب و العالم العربي، بفضل دوراته التدريبية المجانية التي يقدمها عبر قناته على اليوتيوب.

و يذكر أن رجل الأعمال المغربي، قد أعلن عبر حسابه على إنستغرام، أنه سيستمر في دفع أجور جميع العمال و المستخدمين الذين ينشطون بمختلف أنشطته التجارية بكل المدن المغربية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة و بشكل اعتيادي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة