سيدة الأعمال المغربية “هند العشابي” تغادر سجن سلا

حرر بتاريخ من طرف

غادرت سيدة الأعمال المغربية هند العشابي، يومه الجمعة 10 غشت، سجن العرجات بمدينة سلا، بعد قضائها لسنتين حبسا، على خلفية اتهامها من طرف زوجها السابق بالخيانة الزوجية.

وكشفت مصادر متطابقة أن بعض أفراد عائلة وأصدقاء العشابي، استقبلوها ببوابة سجن العرجات حيث توجهت مباشرة الى إحدى مصحات الرباط لتلقي بعض العلاجات بعدها شعورها بوعكة صحية خلال الايام الماضية.

وقد تم اعتقال العشابي وزوجها محسن كريم بناني الذي أطلق سراحه بعد مدة سبعة أشهر وأدينت بتهمتي تزوير العقود والخيانة الزوجية، في حين أدين بناني وأختها نزهة بتهمة التزوير.

وكان محمد صادق معرفي سفير الكويت قد رفع دعوى قضائية ضد العشابي وضد محسن كريم بناني بتهمة الخيانة الزوجية والفساد والاحتيال، حيث قدم  وثائق تثبت زواجه من سيدة الاعمال المغربية، وأنها تقيم معه في فيينا، وأنه تأكد من أنها على علاقة برجل آخر مقيم بالدار البيضاء.

ويشار أن هند العشابي، هي الزوجة السابقة للسفير الكويتي في النمسا، الذي تعرفت عليه ممثلا دائما للكويت لدى الأمم المتحدة في جنيف، فتزوجت به، قبل أن يساعدها بأموال كبيرة سنة 2008، على تأسيس شركتها المعروفة «الهولدينغ داليا للتنمية»، المتخصصة في العقار والسياحة والطيران السياحي للشخصيات المهمة

كما اسست العشابي سنة 2010،  شركتها الثانية «داليا للطيران»، وهي الشركة التي بدأت نشاطها بثلاث طائرات صغيرة من صنع برازيلي و14 ربانا، تكونوا في أحسن المدارس في سويسرا وفنلندا، قبل أن يضع الزوج الكويتي، شكاية ضدها بالخيانة الزوجية في الرباط، عجلت باعتقالها بمعية شريكها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة