سوني تطلق سماعة HT-A3000 الشريطية

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت سوني، الاثنين 12 شتنبر، عن إطلاق سماعة HT-A3000 الشريطية، والتي تقدم تجربةً مميزة لصوت مكاني يغطي 360 درجة وهذا ما يجعلها مثاليةً لمجموعةٍ واسعة من العملاء، وتنقلك إلى قلب أفلامك وموسيقاك المفضلة، وأكدت الشركة في بلاغ على توفر سماعة HT-A5000 الشريطية التي ينتظرها الجميع.

وتتمتع سماعة HT-A3000، وفق البلاغ ذاته، بنظام قناة 3.1 ، وثلاثة مكبرات صوت أمامية تتضمن مكبر صوتٍ مركزيٍّ مخصص للحوار الواضح ومضخم صوتٍ مزدوج ومدمج لتقديم جهيرٍ عميق. وباقترانها مع تكنولوجيا Vertical Surround Engine و S-Force PRO Front Surround، تخلق سماعة A3000 صوتاً محيطياً افتراضياً يأتي من عدة أبعاد للاستمتاع بمكبرات Dolby Atmos و DTS:X.

تتيح سماعة A3000، حسب المصدر ذاته، الاستفادة من تكنولوجيا 360 Spatial Sound Mapping الثورية من سوني عند وصلها مع مكبرات الصوت اللاسلكية الخلفية من سوني SA-RS5 و SA-RS3S.

وتستخدم تقنية تحسين المجال الصوتي Sound Field Optimisation الميكروفونات المدمجة لقياس الارتفاع وموقع السماعة الشريطية والسماعات الخلفية، وتشكيل مكبرات صوت فانتوم بحسب المعلومات المكانية عبر موالفة الموجات الصوتية.

وتسمح ميزة إضافة مضخم صوتٍ لاسلكي اختياري لمعالجة الترددات المنخفضة للنظام بإعادة إنتاج الصوت مع تأثيرٍ وقوةٍ أكبر، ويتوفر طرازان مصممان لإضفاء جهيرٍ أعمق، ومزيدٍ من الصوت النقي ودقةٍ إضافية في جميع أنواع المحتوى السمعي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة