سنطرال تواصل لقاءاتها التشاورية وهذا تاريخ إطلاق السعر الجديد للحليب

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت شركة “سنطرال دانون”أن بداية شهر شتنبر المقبل سيكون التاريخ الرسمي لإطلاق السعر الجديد لمنتوج الحليب، وذلك بعد انتهاء مرحلة اللقاءات والتشاورات مع الفلاحيين كمنتجين للمادة الأولية، والمستهلك، بغرض إنهاء حملة المقاطعة.

وستعرف المرحلة الممتدة بين 10 و 11 غشت، حسب ما كشفت عنه الشركة، فرز الاقتراحات المقدمة خلال مرحلة المشاورات في عدة مدن مغربية، ثم العمل على صياغة النموذج الجديد وما بين 12 و13 من نفس الشهر، ثم التصويت عل المقترحات، بعد ذلك يأتي الإعلان الرسمي عن نتائج النموذج الجديد ثم الإنطلاق الرسمي في بداية شهر شتنبر.

ولازالت شركة “سنطرال دانون” تعقد لقاءات تشاورية في عدد من المدن المغربية بغرض تحديد النموذج الجديد لبيع الحليب للمواطن، فبعد لقاء الدار البيضاء، عقد لقاء، يوم أمس الأحد 05 غشت الجاري، في العاصمة الرباط، في انتظار أن ينظم نفس اللقاء في مدينة مكناس ثم أكادير.

وتأتي هذه اللقاءات، في إطار حملة أطلقتها شركة سنطرال دانون تحت شعار نتواصلو ونواصلو، من أجل مشاروات بين الشركة و المستهلك، لبسط المقترحات حول السعر الجديد وودراستها من منطلق الجهات الثلاث بهدف تغيير السعر لإنهاء حملة المقاطعة التي دخلت شهرها الثالث.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة