“سناب شات” تلغي إحدى خدماتها عبر تطبيقها الإلكتروني

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت منصة “سناب شات”، أنها تعتزم إغلاق خدمة سناب كاش Snapcash للدفع الإلكتروني عبر تطبيقها، في 30 غشت المقبل، بعد ما يقرب من 4 سنوات على إطلاقها، بشراكة مع شركة سكوير Square للخدمات المالية لتسهيل عملية إرسال الأموال بين المستخدمين.

ويأتي قرار الشركة الأمريكية، بعدما اكتشف أحد مبرمجي الرموز التشفيرية، عبارة موجودة في شيفرة البرمجة الخاصة بتطبيق “سناب شات” على نظام أندرويد تُشير إلى أن خدمة سناب كاش لن تتوفر بعد، بدون ذكر تاريخ.

وكانت خدمة “سناب كاش” قد ظهرت كإضافة للتطبيق لتسهيل خدمة دفع الأموال، لكنها الآن أصبحت أكثر مسؤولية، لأنه ببحث صغير على موقع “تويتر” عن “سناب كاش” ستجد أن بعض المستخدمين قد استغلوا الخدمة في طلب تحويل الأموال لهم في مُقابل مشاركة محتوى يتضمن صور خليعة، لذلك قد يكون أكثر أمانا لسناب شات التخلص من خدمة سناب كاش بسبب مخاطر إساءة استخدامها.

وقال متحدث باسم “سناب شات” لموقع “TechCrunch:” نعم سنوقف استخدام ميزة سناب كاش اعتبارا من 30 غشت 2018، لقد كانت هذه الخدمة أول منتج تم إنشاؤه بالاشتراك مع شركة أخرى -سكوير- ونحن ممتنون لكل من استخدم الخدمة خلال السنوات الأربع الماضية ولشراكتنا مع سكوير”.

وأشار المتحدث إلى أنه سيتم إعلام المستخدمين داخل التطبيق بإغلاق “سناب كاش” عبر تنبيهات سيتم إرسالها إليهم من خلال موقع الدعم قريبًا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة