سلطات تاونات تفرض إجراءات مشدّدة لمواجهة فيروس كورونا

حرر بتاريخ من طرف

قررت السلطات الإقليمية اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية الجديدة، وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وشملت الإجراءات المتخذة من طرف عمالة تاونات، “إغلاق المقاهي والمطاعم والأنشطة التجارية والحرفية والمهنية بجماعة تاونات ابتداء من الساعة الثامنة ليلا وإلى غاية الساعة السابعة من صباح اليوم الموالي”.

وتضمن القرار العاملي أيضا، “إغلاق الحدائق والساحات والفضاءات العمومية المخصصة للألعاب الترفيهية للأطفال ومنع البث التلفزيوني لمقابلات كرة القدم بكافة المقاهي بمدينة تاونات”.

وأكد القرار العاملي ذاته على “المراقبة الصارمة لمدى احترام الإجراءات الوقائية الصحية المعمول بها للحد من تفشي فيروس كورونا في الأماكن العامة  والمتمثلة في ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي، تحت طائلة اتخاذ العقوبات الزجرية المنصوص عليها قانونا في حق المخالفين من طرف دوريات للمراقبة مكونة من السلطات المحلية والمصالح الأمنية”.

ونصّ القرار العاملي على أن “هذا القرار يبتدئ سريان مفعوله يوم الجمعة 20 نونبر 2020 لمدة 15 يوما قابلة للتجديد تلقائيا دون الحاجة إلى إصدار قرار جديد في حالة عدم تحسن الوضعية الوبائية بالمدينة، مشيرا إلى أن “هذا القرار لا يشمل الصيدليات والعيادات الطبية بمدينة تاونات”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة