سلطات ابن جرير تلزم المواطنين والموظفين بالإدلاء بجواز التلقيح

حرر بتاريخ من طرف

كثفت لجنة مختلطة بابن جرير من حملاتها لتحسيس وتوعية المواطنين غير المطعمين، بضرورة تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، والمضي في إنجاح الحملة الوطنية للتلقيح، من أجل تحقيق المناعة الجماعية، وحصر تفشي الفيروس.

وأهابت هذه اللجنة، التي تتألف من السلطات المحلية وممثلي قطاع الصحة، وجالت عددا من الأحياء بعاصمة إقليم الرحامنة، بضرورة إسراع المواطنين إلى أخذ جرعاتهم من اللقاح، بمن فيهم أولئك الذين مر على تلقيحهم أزيد من ستة أشهر، من أجل ترصيد المكتسبات التي حققتها الحملة الوطنية للتلقيح.

وأقرت السلطات الإقليمية، في هذا الاتجاه، “إجراءات تلزم المواطنين والموظفين بالإدلاء بجواز التلقيح لولوج الإدارات والمؤسسات العمومية”، والتي تأتي أيضا تعزيزا للتطور الإيجابي الذي تعرفه الحملة الوطنية للتلقيح، وأخذا بعين الاعتبار التراجع التدريجي في منحى الإصابات بفيروس كورونا.

وكانت الحكومة قد شددت على ضرورة مواصلة الالتزام بالتدابير الحاجزية من أجل تفادي أي انتكاسة وبائية، من قبيل ما تشهده عدد من البلدان الأوروبية.

وجددت الحكومة، دعوتها للمواطنات والمواطنين إلى الانخراط القوي في “الحملة الوطنية للتلقيح”، ومواصلة الالتزام المسؤول والحرص على اتخاذ كافة الاحتياطات الاحترازية، بما يحافظ على المكتسبات المحققة ويساهم في العودة التدريجية للحياة الطبيعية ببلادنا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة