سكوب: نجل مدير مؤسسة تعليمية خاصة يغتصب طفلة في عمر الزهور بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأيت أورير بإقليم الحوز، صباح يومه الجمعة 12 فبراير الجاري، و”حشا آدميا” على قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بمراكش، بتهمة اغتصاب طفلة في سنها الرابع.

وفي تفاصيل الجريمة، أكدت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، أن المتهم البالغ من العمر 25 عاما والذي يشتغل سائقا لسيارة للنقل المدرسي بمؤسسة تعليمية خاصة في ملكية والده، استغل عمله وانفرد بالطفلة التي تدرس بالتعليم الأولى، فقام باغتصابها بوحشية.

وتضيف مصادرنا، أن أسرة الطفلة التي صدمت لهول الإعتداء الجنسي التي تعرضت لها فلذة كبدها، توجهت بشكاية مرفقة بشهادة طبية إلى مصالح الدرك الملكي، التي اوقفت المتهم واقتادته الى مقرها حيث تم الإستماع إليه في محضر رسمي قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

إلى ذلك، أشارت المصادر ذاتها، أن والد المتهم وصحب المؤسسة التعليمية المذكورة، يحاول التدخل بشتى الطرق من أجل الحيلولة دون متابعة نجله الذي أنيطت به مهمة ومسؤولية نقل فلذات أكباد أولياء التلاميذ، والتي يبدو أنه لم يكن أهلا لها.

هذا ومن المرتقب أن تدخل على خط القضية الجمعيات والمنظمات التي تنشط في مجال حماية الطفولة لمؤازرة الضحية وأسرتها أمام القضاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة