سكوب.. مستثمر فرنسي يشتري فريق الكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كِشـ24” من مصادر عليمة، ان مستثمرا فرنسيا معروفا في الاوساط الرياضية الفرنسية، يقترب من عقد صفقة، لشراء فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم.

وحسب المصادر ذاتها، فقد حل المستثمر الفرنسي الذي يملك ناديا رياضيا بفرنسا، بداية الاسبوع الجاري بمراكش، من اجل وضع اللمسات الاخيرة على الصفقة المنتظرة، التي بموجبها سيشتري “سيرج” فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، والتي من المنتظر ان تحدث ثورة على مستوى الفريق الاحمر.

وتضيف المصادر، ان مفوضات بشأن الصفقة المذكورة، باشرها المكتب المسير للنادي منذ شهور مع المستثمر الفرنسي، الذي أبدى اهتمامه بالفريق المنتمي لاحدى اشهر المدن العالمية، وذلك من خلال جلسات تفاوضية جرت بين مراكش وباريس، تحت اشراف وتشجيع من رجل الاعمال كريم بوعبيد.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المستثمر الفرنسي سيضخ مبلغا ماليا مهما، سيخلص الفريق المراكشي من مجموعة من المشاكل المتراكمة، ومن ابرزها الديون التي تثقل كاهل الفريق، وقادته للمحاكم من طرف من مجموعة الاطراف من بينها مقاولات وشركات يدين لها الفريق بملايين السنتيمات، وقد تلقي الفريق هذا الاطار اول أمس الاثنين، دعوى قضائية مرفوعة من طرف إحدى الشركات الخاصة، بسبب دين يناهز مليون و 400 الف درهم في ذمة الفريق.

وقد أبدى المستثمر الفرنسي، استعداده لتسوية كل الديون المتراكمة والمشاكل التي يعاني منها الفريق، مشترطا ان يتم حل المكتب الحالي، واستبعاد مجموعة من الوجوه المشبوهة، حتى يتسنى له تدبير شؤون الفريق بطريقة مهنية واحترافية، ووضعه في مكانة تتناسب مع قيمة وشهرة المدينة التي يمثلها، في البطولة الاحترافية المغربية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة