سكوب: مباراة الكوكب والفتح تحدد مصير الإدارة التقنية لفارس النخيل

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر مطلعة ل” كِشـ24″ أن ادارة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، حسمت وبشكل كبير في قضية الانفصال مع الطاقم التقني، بناءا على نتيجة المباراة التي ستجمع فريقي الكوكب المراكشي والفتح الرباطي، يوم الأحد المقبل في الرابعة زوالا، موضحة أنه تم التفاوض مع أحد المدربين والاتفاق معه لخلافة مريانة، على رأس الإدارة التقنية لفارس النخيل.

وأوضحت ذات المصادر، أن أغلب أعضاء المكتب المسير، قرروا التخلي عن الإدارة التقنية بعد توالي النتائج السلبية في مرحلة اياب الدوري المغربي للمحترفين في كرة القدم، ما دفع به ضمن فرق المؤخرة والمهددة بالنزول إلى القسم الوطني الثاني.

ذات المصادر، ذكرت أن إقالة المدرب يوسف مريانة تم التفكير فيها بعد الهزيمة المدوية أمام الرجاء البيضاوي بثلاثية نظيفة لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية، لكن وبعد عقد اجتماع بين أعضاء المكتب المسير للفريق، تقرر التريث في اتخاد هذا القرار مع تجديد الثقة في قائد الفريق، ومنحه فرصة أخرى والاستمرار إلى نهاية الموسم الكروي الحالي وتفادي أخطاء السنوات الماضية، لكن تضييع الفريق لفرصة استقبال شباب أطلس خنيفرة جاره في مؤخرة الترتيب دفع بإدارة الفريق إلى التراجع عن قرارها.

ويحتل الفريق المراكشي إلى حدود الدورة 23 المركز 12 برصيد 26 نقطة، حيث تنتظره مباراة هامة عشية الأحد 8 أبريل 2018 امام الفتح الرباطي بميدان الأخير برسم الجولة 24 من دوري المحترفين.

وسترحل كثيبة فارس النخيل يوم السبت المقبل صوب مدينة الرباط لمنازلة الفتح المحلي الأحد المقبل بعدما كانت المباراة مبرمجة يوم السبت في الثامنة مساءا، حيث سيكون خيار الفوز هو السائد في هذه المواجهة لتفادي مخالب النزول إلى القسم الثاني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة