سكوب: حكام النخبة 1 و2 يخضعون لاختبارات بدنية استعدادا لاستئناف الدوري المغربي

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصدر مطلع أن حكام النخبة 1 و2 التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شرعوا رسميا في الخضوع للاختبارات البدنية، استعدادا لاستئناف البطولة الوطنية، وقد تم تخصيص 3 مراكز من أجل إنجاز هذه العملية.

وأوضح المصدر ذاته، أن الأمر يتعلق بمركز أكادير الذي يضم حكام النخبة 1 و2 وضمنها عصبة سوس عصبة الجنوب وحكام النخبة1 و2 باسفي، حيث أجرى حكام هذا المركز صباح اليوم الخميس الاختبار البدني.

وأضاف المتحدث ذاته، أن المركز الثاني يتعلق بمركز الرباط الذي سيجتاز خلاله حكام النخبة 1 و2 الاختبارات البدنية يوم غد الجمعة، ويضم كلا من عصبة الغرب،عصبة الوسط الشمالي عصبة مكناس تافيلالت عصبة تادلة وعصبة الشمال وحكام النخبة 1 و2 الجديدة.

وتابع المصدر ذاته أن المركز الثالث يتعلق بمركز وجدة والذي يشمل حكام النخبة 1 و2 حكام عصبة الشرق حيث من المرتقب أن يجروا الاختبارات البدنية يوم غد الجمعة.

وتندرج هذه العملية المنظمة تحت اشراف اللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية للحكام التابعتان للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضمن الاجراءات التقنية والاحترازية التي اعتمدتها الجامعة الكرة من اجل استئناف مختلف المنافسات الكروية.

وتجدر الاشارة  أن اللجنة المركزية والمديرية الوطنية للحكام قد اعتمدتا مخطط عمل للتأطير والمصاحبة التقنية والمعرفية والبدنية لفائدة كافة الحكام والمتدخلين الرسميين في قطاع التحكيم خلال فترة الحجر الصحي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة