سكوب: اعتقال “خمسيني” مبحوث عنه بموجب 12 مذكرة بحث وطنية

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتمصلوحت، مساء يومه الثلاثاء 27 نونبر الجاري، القبض على شخص خمسيني، فار من العدالة لمدة 3 سنوات، وذلك بعد ضبطه يتاجر في نحو 800 لتر من ماء الحياة قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأوضحت مصادر كشـ24 أن العناصر الدركية بقيادة رئيس المركز الترابي بتمصلوحت أوقفت المشتبه فيه بالتزامن مع انطلاق الموسم السنوي لجماعة تمصلوحت، حيث أثار المعني بالأمر الشكوك بعد حالة الارتباك التي بدت عليه بعد رؤية عناصر الدرك وهي تقترب منه، ما دفعه للهروب، قبل أن تلاحقه دورية الدرك بين أزقة مركز تمصلوحت، وتتمكن من اعتقاله.

وأوردت المصدر ذاتها أن الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة كشفت أن المشتبه فيه مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب 12 مذكرة بحث، لتورطه في قضايا إجرامية مختلفة في عدة مدن مغربية، من بينها واحدة صدرت من المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، ومذكرتي بحث صادرة عن درك جماعتي اسعادة،و أكفاي.

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية التي ارتكبها المعني بالأمر.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة