سكان بجماعة الويدان ينفون صلتهم بالاعتداء على صاحب شركة

حرر بتاريخ من طرف

عبرت فعاليات من المجتمع المدني ومواطنون من ساكنة دوار لخميلات بجماعة الويدان بمراكش، عن استنكارهم من اتهام مجهولين بالاعتداء على صاحب شركة تستغل مقلعا بالمنطقة، بعد شكاية من الساكنة، تحركت على اثرها السلطات لمعاينة حجم الضرر الذي تتسبب فيه الشركة.

واشار بيان استنكاري، ان الحقيقة لا علاقة لها باي اعتداء مفترض من مجهولين، بل أن الامر يتعلق بشخص معروف بعينه، يعمل حارسا لدى صاحب الشركة، والذي احتج عليه الاخير، بدعوى ان ابن الحارس انضم الى الساكنة والجمعيات التي تشتكي الشركة ونشاطها، وهو ما تطور الى خلاف حاد بين صاحب الشركة والحارس، وانتهى بالاعتداء المذكور.

وأشار المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي تدخلت في فاتح مارس، وحررت محضرا في الواقعة، واستمعت الى صاحب الشركة، ولشقيق المعتدي المفترض، وباشروا البحث عنه.

وعبرت الساكنة عن امتعاضها من التلميح لكون الاعتداء كان على يد مجهولين بعد شكاية الساكنة، من أجل إعطاء الانطباع بان المتورطين هم ساكنة المنطقة، مؤكدين في الوقت ذاته على تشبتهم بمطالبهم برفع الضرر الناتج عن هذا المقلع، والذي نُشرت بشأنه طلبات برفع الضرر على موقع كشـ24، وعلى إثرها إنتقلت لجنة مختلطة لمعاينة الوضع في عين المكان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة