سقوط مفاجئ ببئر ينهي حياة طفل قاصر بضواحي سطات

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

لقي طفل يبلغ من العمر حوالي ثماني سنوات، ينحدر من دوار الصيادة الجماعة الترابية أولاد فريحة، ضواحي بلدية البروج إقليم سطات، مصرعه مساء أمس السبت الموافق ل 15 ماي الجاري، نتيجة سقوطه بطريقة مفاجئة في بئر.

واستنادا لمصادر كشـ24، فإن الطفل الهالك، كان يساعد والديه في رعي الغنم والأبقار، وعملية الحصاد وجمع المحصول الزراعي، وذلك خلال العطلة المدرسية التي تزامنت مع أيام عيد الفطر المبارك، إلا أن الأقدار الإلهية عجلت بسقوطه بشكل مفاجئ بالبئر المجاور لمقر سكن أسرته وأقاربه ليلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

وفور علمها بالخبر، انتقلت على وجه السرعة عناصر الدرك الملكي، وعناصر الوقاية المدنية، كما حل إلى عين المكان ممثلوا السلطة المحلية بقيادة أولاد فريحة، قصد القيام بالمتعين في شأن الواقعة الأليمة، والعمل على انتشال جثة الطفل من البئر السالف الذكر.

وفي هذا الإطار وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم نقل جثة الطفل إلى مستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، لمعرفة ظروف وملابسات وفاة الطفل، فيما فتحت العناصر الدركية بحثا وتحقيقا قضائيا، تحت إشراف ممثل الحق العام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة