سقوط أفراد عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في “الكريساج”

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة صفرو بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، مساء الأربعاء 18 يوليوز، من توقيف خمسة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات تحت التهديد بالعنف والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهم تورطوا في ارتكاب عدة عمليات سرقة بالعنف، فضلا عن الضلوع في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، كما تتواصل الأبحاث والتحريات للتحقق من ارتباطهم المحتمل باقتراف سرقتين وقعتا يوم 8 يوليوز الجاري، وكان ضحيتهما سائقي سيارة أجرة تم سلبهما هواتفهما النقالة ومبالغ مالية تحت التهديد.

وأضاف البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، والكشف عن كافة الأشخاص المتورطين فيها.

ويأتي تفكيك هذه الشبكة الإجرامية في سياق تعزيز التدخلات الأمنية التي تباشرها مصالح الأمن الوطني بمدينة صفرو، مدعومة بعناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، وذلك بغرض مكافحة الظاهرة الإجرامية بمختلف صورها وأشكالها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة