سعيد معطى الله رئيسا جديدا ل “جمعية قدماء ولاعبي ومسيري كرة القدم” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

بحضور 25 منخرطا من أصل 26، عقدت جمعية قدماء ولاعبي ومسيري القدم بمراكش، جمعها العام السنوي، مساء الجمعة 6 دجنبر 2013 بدار الجمعيات الحي الحسني.

وعرف جدول أعمال الجمع العام ، تلاوة التقرين الأدبي والمالي :

 التقرير الأدبي تحدث: عن أهم الأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال الموسم الماضي والمتمثلة في زيارة عدد من اللاعبين القدامى المرضى، وتقديم مساعدات لهم، و تكريم بعض الفعاليات الرياضية والمسيررين القدامى لعدد من الأندية في كرة القدم القدم، كما تم الإشارة إلى الزيارات التي قام بها أعضاء الجمعية إلى عدد من المدن المغربية وخلق جسور التواصل مع قدماء ولاعبي ومسيري كرة القدم بالمغرب، كما تم الإشارة أيضا إلى الدوريات المنظمة بين اللاعبين القدامى وعدد من الأندية الوطنية.

فيما التقرير المالي : أشار إلى الوضعية المالية للجمعية التي حققت فائضا ماليا يقدر بحوالي 20 ألف درهم، التي ستساهم وبشكل نسبي في تنظيم بعض الأنشطة خلال شهر دجنبر الجاري، كما تم الإشارة إلى المنحة الهزيلة التي خصصت لهذه الجمعية ذات الطابع الإنساني والإجتماعي .

التقريرين الأدبي والمالي تم المصادقة عليها بالإجماع من طرف الحضور ، لينسحب المكتب المسير للجمعية، ويتم فتح لائحة الترشيحات للرئاسة، ليتم إنتخاب  ” سعيد معطى الله” رئيسا لجمعية قدماء ولاعبي ومسيري كرة القدم بمراكش لولاية ثانية.

سعيد معطى الله رئيسا جديدا ل

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة