سعيد الشرع رئيسا لفريق الإتفاق المراكشي لكرة القدم

حرر بتاريخ من طرف

انتخب سعيد الشرع رئيسا جديدا لنادي الإتفاق الرياضي المراكشي ، بعدما كان يشغل مهمة الكاتب العام داخل المكتب المسير السابق الذي كان يرأسه اسماعيل أيت القايد ، قبل أن يعلن هذا الأخير استقالته قبل نهاية الموسم الرياضي بثلاث دورات .

و حظيت اللائحة الفريدة ، التي تقدم بها سعيد الشرع ، بثقة الأغلبية المطلقة لمنخرطي النادي خلال الجمع الذي انعقد عصر الأربعاء ، بإشراف من من ممثلي عصبة الجنوب و السلطات الوصية و المحلية . و كادت الجمع العام أن يزج بالتقرير المالي في نفق التدقيق الحسابي ، لولا تدخل الرئيس المستقيل في آخر لحظة و إعلانه تسديد العجز المالي البالغ قيمته 98280.45 درهم ، ما خلق توافقا نتج عنه التصويت بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي .

وقد شملت لائحة المكتب الجديد لفريق الإتفاق المراكشي بالإضافة إلى سعيد الشرع ، كلا من محمد العباسي و أحمد الخريشي نوابا للرئيس ، و اللاعب الأسبق للكوكب المراكشي أنوار منصار و محمد الحنادي في الكتابة العامة ، و أحمد رمز بأمانة المال بمساعدة من أحمد بيلا ، فيما ضمت لائحة المستشارين كلا من عبد اللطيف القرطاشي و هشام البطاش و اسماعيل النماط و الحسين أوزال و الحسين كاسم و محمد العيش و جمال أملول .

وكان فريق الإتفاق ، الذي تأسس قبل ست سنوات فقط قد عاد أدراجه للقسم الوطني الثاني هواة ، بعد أن قضى بالقسم الأول الموسم الماضي . و قد وعد الرئيس المنتخب منخرطي النادي و جمهوره بالعمل على تحقيق الصعود في موسمين على أبعد تقدير ، بعد أن يقدم مكتبه على هيكلة بنائية جديدة .

وختم الجمع العام أشغاله بتكريم مجموعة فعاليات و جمعيات رياضية منها من قدم يد العون للفريق خلال فترة الأزمة ، و جمعيات رياضية برزت على الساحة المراكشية تقدمها فريق الصحوة الذي حقق صعوده للقسم الوطني الثاني في كرة القدم داخل القاعة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة