سعد المجرد يؤكد زواجه من مغربية و ينفي الإشاعات بخصوص علاقته بمريم سعيد

حرر بتاريخ من طرف

عبر سعد لمجرد عن رغبته “الشديدة”  في الزواج من مغربية، مشيرا إلى أنه الساعة أعزب ويركز على عمله أكثر من تركيزه عن البحث عن نصف حياته.

و قال المجرد في ندوة صحفية عقدت مساء أمس الأربعاء انه يستعد لخوض تجربة جديدة في مجال التمثيل، ومن المرتقب أن يشاهده الجمهور العربي في فيلم مصري، يشارك في بطولته الفنان المصري محمد رمضان.وهو خليط من الحركة والدراما، يتحدث عن مواضيع اجتماعية، وتدوره فكرته العامة حول الاتحاد بين العرب  

وحول خلافاته المتداولة مع الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، نفى لمجرد أن تكون هناك خلافات، مشيرا إلى أن مشروع غنائي كان بينهما إلا أنه لم يتحقق بسبب ارتباطاتهما الفنية فيما أكد أن صداقة كبيرة تجمع بينه وبين شرين، وأن المشروع الغنائي مؤجل ولم يلغى نهائيا

وعن الهجوم الذي تعرض له من قبل الموسيقار حلمي بكر، رد لمجرد بدبلوماسية إذ قال أن حلمي بكر أستاذ الموسيقى يحترم أرائه ويعمل بنصائحه وعن علاقته بالإعلامية المغربية بمجموعة الأم بي سي، مريم سعيد، نفى الفنان أن تكون بينهما علاقة حب، مؤكدا أن الأمر بينهما لا يتعدى الصداقة.

و عبر سعد لمجرد في الندوة الصحفية، عبر أن اشتياقه لجمهوره المغربي، ممتنا له بالنجاح الذي حققه على المستوى العربي، والذي مكنه من الظفر بجائزة “المريكس دور” في لبنان، وحطمت أغنيته “لمعلم” الرقم القياسي العربي لأكثر الأغاني مشاهدة على اليوتيب متجاوزا الفنان حسين الجسمي ونخبة أخرى من الفنانين العرب.

و يشار ان  الفنان الشاب سعد لمجرد عاد ليحي سهرات ببلاده بعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية و ذالك بموعدين في كل من الدار البيضاء والرباط، كانطلاقة لبرنامج حافل قد تشهده عدد من مدن المغرب.

ويحي سعد لمجرد حفلين غنائيين في كل من الدار البيضاء والرباط من تنظيم ” طاليس برود” لصاحبها الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر.

ومن المنتظر أن ويحتضن فضاء ميغراما في الـ15 من الشهر الجاري الحفل الأول لواحد من أنجح الفنانين الشباب في العالم العربي، وسيقام الحفل الثاني بمنصة مسرح محمد الخامس بالرباط في الـ16 من الشهر ذاته. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة