سرقة تجهيزات إدارية يورط خمسة أشخاص بحد السوالم ضواحي برشيد

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

تمكنت عناصر الدرك الملكي المركز الترابي حد السوالم التابع نفوذيا لسرية برشيد القيادة الجهوية سطات، من توقيف خمسة أشخاص من بينهم ثلاثة قاصرين للاشتباه فيهم بتكوين عصابة إجرامية واقتراف عملية السطو وسرقة تجهيزات ومعدات مهمة من المقر الإداري لشركة العمران، الكائن مقرها على مشارف الطريق الوطنية رقم واحد الرابطة بين البيضاء والجديدة، وبالضبط قرب محطة الوقود شال بلدية حد السوالم إقليم برشيد.

وأفادت مصادر كشـ24، بأن عناصر الدرك الملكي بحد السوالم فتحت أبحاثا ميدانية وتقنية دقيقة من خلال خاصية التشخيص القضائي، على خلفية تعرض الشركة السالفة الذكر للسطو وسرقة مجموعة من التجهيزات المكتبية، وذلك بعد كسر النوافذ و اقتحام المقر الإداري لها في وقت متأخر من الليل.

واستنادا لمصادر مطلعة فقد تمكنت عناصر الضابطة القضائية العاملة بالمركز الترابي حد السوالم تنفيذا لتعليمات القائد الإقليمي لسرية برشيد، من توقيف الجناة المتورطين في هذه العملية، ينحدرون من تجزئة الازدهار بلدية حد السوالم.

وفي هذا الصدد أحالت مصالح الدرك الملكي على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية سطات بعد إنصرام مدة الحراسة النظرية، والاستماع إلى أقوالهم في محاضر قانونية تمهيدية في انتظار اتخاذ المتعين بشأن المنسوب إليهم والقيام بالمتطلب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة