سرقة الدراجات النارية يقود لاعتقال افراد عصابة اجرامية بالصويرة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الامن بالصويرة بحر الاسبوع الجاري من اعتقال أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 40 سنة، اثنين منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الدراجات النارية منذ أزيد من سنتين.

وحسب مصادر كشـ24″ فقد تمت إحالة المعنيين بالامر من طرف مجموعة الأبحاث الأولى الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الصويرة على النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بأسفي، صباح اليوم الجمعة فاتح أكتوبر لمتابعتهم بالمنسوب اليهم.

ويشبه في تورط المعنيين بالامر، في ارتكاب سرقات بالكسر وباستعمال مفاتيح مزورة و أدوات تفكيك، استهدفت مجموعة كبيرة من الدراجات النارية بمدينة الصويرة، قبل أن يقود تنسيق أمني ميداني بين عناصر الشرطة القضائية بالصويرة من توقيف شخصين في حالة تلبس بالسرقة الموصوفة على مستوى المحطة الطرقية المدينة.

ويشار ان الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، أسفرت عن تحديد هويات ثلاثة أشخاص آخرين، كانوا يتكلفون بنقل وإخفاء وتصريف المسروقات، وذلك قبل أن يتم توقيف اثنين منهم وحجز 7 دراجات نارية منها اثنان من الحجم الكبير و اثنان نوع docker موضوع السرقة بالمجال القروي بإقليم الصويرة حيث يتم تفويت الدراجات النارية لمروجي المخدرات والبعض منها يتم تفكيكه لقطع غيار و تفويتها بالأسواق الأسبوعية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة