سرقات من داخل وكالات لتحويل الأموال تقود إلى اعتقال شاب بورزازات

حرر بتاريخ من طرف

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بأن المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة ورزازات، اعتقلت شخصا يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقات من داخل ووكالات لتحويل الأموال والقروض البنكية بمدينة ورزازات ونواحيها، وأحالته على النيابة العامة.

وذكرت المديرية، أنه جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية الأبحاث والتحريات المكثفة التي أعقبت تسجيل ثلاث سرقات من داخل وكالات لتحويل الأموال والقروض الصغيرة بمدينة ورزازات وسرقة رابعة بوكالة كائنة بمنطقة “تزناخت”، تمت جميعها بنفس الأسلوب الإجرامي الذي يتمثل في إحداث ثقب في الجدار واستعماله في الولوج إلى داخل هذه الوكالات من أجل الاستيلاء على مبالغ مالية متفاوتة.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة بحوزة المشتبه فيه لحظة توقيفه من حجز مبالغ مالية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، فضلا عن حجز معدات تستعمل في عمليات الحفر واقتحام وكالات تحويل الأموال.

وتم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة أول أمس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة