سائحة أمريكية تقاضى موقع رحلات بسبب “ناقة” في مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تقاضى سائحة أمريكية موقع “تريب أدفايزر”، بعد ادعائها ، أن ناقة ألقت بها أرضاً خلال جولتها بالمغرب، وكانت برين أيالا، 24 عاماً من نيوجيرسى، حجزت وعائلتها جولة على الجمال مع غروب الشمس فى مراكش من خلال موقع “تريب أدفايزر”، وشركة فياتور السياحية المحلية فى يناير 2018.

وادعت أنهم لم يتلقوا تعليمات السلامة المفترضة لركوب الجمال، خاصة أن الناقة التى ركبتها كان حاملاً، وتتهم أيالا “تريب أدفايزر” و”فياتور” بالإهمال ، وخرق بنود التعاقد لفشلهما فى الإيفاء بتعهداتهما بأن الجولة بالجمال آمنة.

وأكدت أنها أقامت دعوى ضدهما فى محكمة نورفولد العليا، ورفضت متحدثة باسم “تريب أدفايزر” التعليق على الدعوى، بحسب “ميرور” البريطانية.

وذكرت صحيفة الرؤية ، أن الحادث وقع حينما ركبت أيالا ناقة حاملاً دون علمها، لتهرب الناقة من القافلة مسرعة، ما تسبب فى وقوع أيالا وكسر ذراعها، لتخضع لعملية جراحية وتمكث فى المستشفى يومين بالمغرب.

وأدرجت شركة فياتور السياحية على موقعها الإلكتروني أن الجولة بالجمال تأتي على مسؤولية السائح الخاصة دون تحملهم أي مسؤولية في هذا الإطار.

وتتوقع ألايا تغطية الأضرار الطبية التى لحقت بها ، والتى تزيد على 120 ألف دولار شاملة العلاج الذى تلقته بالمغرب والمتابعة الطبية والعلاج الطبيعى بعدها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة